تقارير

تحديث iOS 13 – هل يطيل عمر البطارية؟!

تحديث iOS 13 ما زال حتى الآن في الوضع التجريبي حيث أطلقت منه حتى الآن 7 إصدارات تجريبية للمطورين ومشتركي برنامج آبل التجريبي أملاً في جعل النظام في أفضل أحواله قبل موعد الإطلاق النهائي المتوقع قريباً. فهل أثر تحديث iOS 13 على أداء البطارية حتى الآن؟!

تحديث iOS 13 - هل يطيل عمر البطارية؟!
تحديث iOS 13 – هل يطيل عمر البطارية؟!

للأجابة عن هذا السؤال نحتاج إلى اختبار واقعي ومثال حي وهذا ما فعلته قناة iAppleBytes على اليوتيوب إذ قامت باختبار أداء بطارية هواتف الآيفون على تحديث iOS 12.4 الحالي وبعد تثبيت تحديث iOS 13 Beta 7 آخر الإصدارات التجريبية حتى الآن.

عند تم الإعلان عن تحديث iOS 13 رسمياً لم يصدر عن آبل أية وعود بخصوص تحسن أداء البطارية كل ما تم الإعلان عنه يتمحور حول تحسين أداء النظام بشكل النظام وتطوير تجربة الاستخدام عبر مزايا التحديث الجديدة.

في الاختبار تم الاستعانة بهواتف iPhone 6S و iPhone 7 و iPhone 8 وقد أظهرت النتائج عدم وجود فوارق كبيرة في أداء البطارية بين تحديث iOS 12.4 الحالي والإصدار التجريبي iOS 13 Beta 7.

تحديث iOS 13 - هل يطيل عمر البطارية؟!

إذا كان أداء بطارية الآيفون الخاص بك ضعيفاً أو دون المستوى يجدر بك التأكد من حالتها عبر خاصية صحة البطارية Battery Health في الإعدادات لمعرفة إذا ما كنت في حاجة لاستبدالها بأخرى جديدة أم لا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اشغلتناابل بالبطاريه وعمرهاالافتراضي واستبدالها
    شركة قذرة تنهب الاموال على خدمة سيئة للاسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى