تقارير أبل

بعد الإعلان عن مؤتمر آبل رسمياً – كافة التوقعات حول آيفون 11 والمنتجات الأخرى المنتظرة!

قامت آبل بإرسال الدعوات الخاصة بمؤتمر الإعلان عن هواتف الآيفون 11 الجديدة يوم أمس الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر. المؤتمر سوف ينغقد في مسرح ستيف جوبز بمقر آبل Apple Park في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا حيث اعتادت آبل عقد مؤتمراتها في الآونة الأخيرة.

دعوة مؤتمر الإعلان عن آيفون 11
دعوة مؤتمر الإعلان عن آيفون 11

ماذا ننتظر من آبل خلال المؤتمر؟

ثلاثة هواتف آيفون

آبل سوف تقدم لنا هذا العام ثلاثة إصدارات جديدة من الآيفون ستحمل غالباً أسماء: iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Max. الهاتف الأول سيكون الأرخص بشاشة LCD وكاميرا ثنائية بينما سيحمل الاثنان المتيقيان شاشة OLED وكاميرا ثلاثية.

تسريبات - هواتف آيفون 11
تسريبات – هواتف آيفون 11

على مستوى التصميم لن يكون هناك اختلاف كبير عن التصميم الحالي بخلاف تصميم الكاميرا الجديد المثير للجدل، أيضاً سيتم إزالة تقنية 3D Touch واستبدالها بتقنية Haptic Touch مع زيادة في سعة وعمر البطارية.

تسريبات - هواتف آيفون 11
تسريبات – هواتف آيفون 11

ساعة Apple Watch Series 5

الجيل الخامس من ساعة آبل قد لا يحمل الكثير من التغييرات هذا العام، آبل سوف تحافظ أيضاً على نفس التصميم مع إضافة نسخ جديدة مصنوعة من السيراميك والتيتانيوم. لا نعرف الكثير عن الساعة حتى الآن.

إطلاق تحديثات الأنظمة الجديدة للجمهور

آبل سوف تعلن عن إطلاق تحديث iOS 13 / iPadOS رسمياً للجمهور في المؤتمر وقد يكون الإطلاق في ذات الليلة أو بعد المؤتمر بعدة أيام على أكثر تقدير. الأمر ذاته ينطبق على نظام الساعة watchOS 6 ونظام الماك macOS Catalina.

إطلاق الخدمات الجديدة

هناك خدمتان لآبل سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حولهما وهي خدمة الألعاب Apple Arcade وخدمة البث التلفزيوني Apple TV+. التفاصيل المنتظرة ستكون حول خطة الأسعار ومواعيد الإطلاق تحديداً.

خدمة Apple arcade للألعاب
خدمة Apple arcade للألعاب

أجهزة أخرى؟

كل المذكور سابقاً من المؤكد سيكون موجوداً خلال المؤتمر لكن في الوقت ذاته قد تفاجئنا آبل بالكشف عن أجهزة أخرى مثل الإصدارات الجديدة من أجهزة الآيباد برو أو إصدار جديد من الماك برو وقد يتم تأجيل ذلك إلى مؤتمر آخر في أكتوبر.

ما أكثر شيء تنتظره في مؤتمر آبل القادم؟ شاركنا برأيك عبر التعليقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. مثل اجهزة الايفون والتي تستطيع ان تستخدم في مجال الاعمال والادارة والمالية، التركيز يكون على تطوير مستوى اداء المعالج وان يكون اسرع… و تطوير المعالج الصوري والشاشة وعمر البطارية وهذا هو الاهم …. اما المستخدم الذي يهتم في الشكل وتغييره فهذا ليس له تاثير تماما في نظر المطورين ورجال الاعمال… فهو يحمل شكل جميل لا حاجة لتغييره قدر الحاجة لتطوير المواصفات

  2. إذا فعلاً هو هذا شكل الآيفون الجديد من الخلف، ففعلاً مطوري آپل أصبحوا بلا أفكار جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق