اخبار الأندرويد

سامسونج تختبر تحديث اندرويد Q على هواتف جالكسي S10 !

رصد تقرير جديد من SAMMOBILE عمل سامسونج بالفعل على اختبار تحديث اندرويد القادم اندرويد Q على هواتف جالكسي S10 المختلفة إستعداداً لطرحة للمستخدمين قريباً.

سامسونج تختبر تحديث اندرويد Q على هواتف جالكسي
سامسونج تختبر تحديث اندرويد Q على هواتف جالكسي S10

على الرغم من أن جوجل لم تعلن بعد عن تحديث Android Q إلا أن مصنعي الهواتف الأصليين وعلى رأسهم سامسونج لديهم حق الوصول إلى تحديثات أندرويد الرئيسية قبل وقت من إصدارها رسمياً.

ويرى التقرير أن اختبار سامسونج لتحديث اندرويد الجديد على جالكسي S10 في هذا الوقت قد يكون إشارة جيدة لإمكانية وصول التحديث بشكل أسرع هذا العام عن العام الماضي والأعوام السابقة.

في التحديث السابق، لم تستغرق سامسونج وقتاً طويلاً بعد النسخة التجريبية، لإصدار تحديث Android Pie لسلسة جالكسي S9 مع واجهة سامسونج الجديدة One UI.

ولهذا العام سوف يرافق تحديث اندرويد Q تحديث في واجهة سامسونج أيضاً بإصدار النسخة One UI 2.0 ، وهناك أمل في أن يتم إصدار Android Q الرسمي لتشكيلة Galaxy S10 بسرعة بمجرد بدء تشغيل النسخة التجريبية منه.

حتى الآن، ليس لدينا معلومات وافية عن التقدم الذي أحرزته سامسونج مع اندرويد Q على هواتف جالكسي S10 و S10 بلس و S10e ، لكن المؤكد هو أن Android Q سيعرض الإصدار 2.0 من One UI وتحسينات Digital Wellbeing، وسوف نعرف المزيد من التفاصيل بعد الإطلاق الرسمي لتحديث النظام.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق