اخبار الأندرويد

هاتف هواوي Mate 20 X 5G متوفر الآن في بعض الدول العربية بهذا السعر!

بعد تأخير إصدار هاتفها الأول مع إتصال شبكات الجيل الخامس Huawei Mate 20 X 5G بسبب الحظر الأمريكي المفروض عليها، كشفت هواوي أخيرًا عن أسعار وتوافر الهاتف لبعض مناطق العالم من ضمنها الإمارات العربية المتحدة.

هاتف هواوي Mate 20 X 5G متوفر الآن في الدول العربية بهذا السعر
هاتف هواوي Mate 20 X 5G متوفر الآن في الدول العربية بهذا السعر

هاتف Mate 20 X 5G متوفر الآن للشراء على متجر إتصالات الإمارات بسعر بسعر 3523 درهم إماراتي (حوالي 959 دولارًا)، إلا أن الموقع يعرض كلمة “بيعت كلها”!

يأتي هاتف هواوي ميت 20 X مع كاميرا خلفية ثلاثية 40+20+8 ميجابيكسل وهناك أخرى أمامية داخل نتوء صغير على شكل قطرة مياه بدقة 24 ميجابيكسل.

شاشة الهاتف قياس 7.2 بوصة بدقة FHD+، ويوفر 256 جيجابايت من سعة التخزين و 8 جيجابايت رام وبطارية سعة 4200 ملي أمبير، وهو معروض باللون الأخضر الزمردي.

تمتاز شبكات الجيل الخامس بسرعة تصل إلى 20 جيجابت في الثانية، الأمر الذي من شأنه تحميل الملفات الضخمة في ثوان معدودة وتوفير تجربة اتصال بالعالم الخارجي غير محدودة.

Huawei Mate 20 X 5G
Huawei Mate 20 X 5G

وكانت شركة اتصالات الإمارات قد بدأت في توفير خدمات الجيل الخامس في نهاية مايو الماضي بالتعاون مع شركة ZTE الصينية عبر الهاتف ZTE Axon 10 Pro 5G، وكذلك بدأت شركة دو في توفير الخدمة في يونيو وتنوي شركات “زين” و”أوريدو” و”فيفا” تقديم الخدمة هي الأخرى قريباً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق