اخبار الأندرويد

سماعة سوني WF-1000XM3 اللاسلكية الجديدة العازلة للضوضاء متوفرة الآن بسعر 250 دولار!

تعد شركة سوني من الشركات القليلة التي لديها سماعات أذن مميزة قادرة على عزل الضوضاء بشكل فائق الدقة، والآن أضافت سوني سماعة WF-1000XM3 اللاسلكية الجديدة كخليفة للسماعة WF-1000X البالغة من العمر عامين.

سماعة سوني WF-1000XM3 اللاسلكية الجديدة العازلة للضوضاء
سماعة سوني WF-1000XM3 اللاسلكية الجديدة العازلة للضوضاء

تتميز سماعات أذن سوني اللاسليكة الجديدة WF-1000XM3 earbuds بتصميم أنيق وتقنيتين من تقنيات إلغاء الضوضاء، واحدة تعمل على إلغاء الضوضاء المحيطة بالمستخدم لجودة صوت عالية عند السماع، والثانية تعمل على إلغاء الضوضاء المحيطة بالميكروفون لتنقية صوت المستخدم بأعلى كفاءة.

وتقول سوني أن تطبيق Headphones Connect سيوفر ميزة تسمى التحكم الصوتي Adaptive Sound Control التي تكتشف المكان المحيط بك وتسمح بمرور الأصوات الهامة فقط، مثل إعلان موعد قدوم القطار عند انتظاره أو إقلاع الطائرة في المطار.

بشكل مبسط يمكن القول أن هذه الميزة تتمتع بذكاء اصطناعي للتعرف على الأصوات المحيطة بك، والسماح بمرور الأصوات والتنبيهات الهامة، حتى لا ينعزل المستخدم نهائياً عن العالم الخارجي ولايفوته شئ هام مثل موعد الطائرة أو القطار، بسبب عدم سماع التنبيهات المختلفة.

تدعم سماعة سوني الجديدة هذه اتصال بلوتوث 5.0 لمسافة تصل إلى 10 أمتار، وتزن السماعة للأذن الواحدة أقل من 9 جرامات، بينما يصل وزن علبة السماعات إلى 77 جرام فقط.

كذلك تقول سوني إن شحن سماعة الأذن يستغرق حوالي ساعة ونصف،ويمكنها تشغيل الموسيقى بشكل مستمر حتى 6 ساعات في حالة تشغيل NC أو 8 ساعات إذا قمت بإيقاف تشغيله.

سيتم طرح Sony WF-1000XM3 للبيع في أغسطس مقابل 220 جنيهًا إسترلينيًا / 250 يورو / 230 دولارًا، ويمكنك شرائها باللون الأسود أو الفضي الذي هو في الواقع أقرب إلى الذهبي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق