تطبيقات الأندرويد

تطبيق Contact-Mobile Operators‏ – إدارة المكالمات والتعرف على مزودي الخدمة مجاناً!

ربما لاحظ الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد المختلفة تشابه كبير في تطبيق جهات الإتصال المتوفر على الهاتف، حتى وإن حاولت بعض الشركات تطويره على هواتف معينة إلا أنه يبقى تقليدي وغير مخصص حسب رغبة المستخدم، من هنا جاءت فكرة تطوير تطبيقات بديلة تناسب إحتياجات المستخدمين.

تطبيقContact-Mobile Operators‏
تطبيقContact-Mobile Operators‏

واحد من هذه التطبيقات المميزة والجديدة هو تطبيق Contact-Mobile Operators الذي يقدم إدارة شاملة لجهات الإتصال الخاصة بك كبديل مثالي لتطبيق جهات الإتصالات الإفتراضين مع ميزة التعرف على مشغلي الخدمة في جهات الإتصال المختلفة.

مميزات تطبيق Contact-Mobile Operators :

  • يعرض التطبيق شعار وإسم مشغل الشبكة الخاص بكل جهة إتصال.
  • إذا كان لديك مكالمات مجانية يقوم التطبيق بعرض إشعار أن هذه المكالمة مجانية.
  • يتميز Mobile Operator أيضًا بتصميم بسيط، لمساعدتك على البحث بسهولة والعثور على جهة الإتصال التي تريدها.
  • بالمقارنة مع تطبيق جهات الاتصال الافتراضي على اندرويد سوف يتم عرض المزيد من البيانات الخاصة بجهات الاتصال.
  • يمكنك تصفية جهات الاتصال حسب مشغل خدمة معين، فمثلاً عند حصولك على باقة مكالمات مجانية سوف تستطيع بسهولة التفريق بين مستخدمي الشبكات المختلفة وتمييز الأصدقاء على نفس شبكتك للتحدث معهم بدون قلق من نفاذ رصيد الهاتف، وسوف يقوم التطبيق بتوضيح ما إذا كانت هذه مكالمة مجانية منعًا للخلط بين الأرقام المختلفة.
  • يتمتع التطبيق بحماية عالية ولايقوم بإرسال بيانات الإتصال خارجياً.

إذا كان نظام تشغيل هاتفك اندرويد 4.4 فما أحدث يمكنك الآن تحميل تطبيق إدارة جهات الإتصال Contact-Mobile Operators والتمتع بتجربة مجانية مع العديد من المميزات التي يقدمها التطبيق.

الملائمة:

نظام تشغيل ملائم: اندرويد 4.4 فما أحدث.

الحجم: 6.5 ميجابايت

المطور:  LYSoft Technologies

السعر : مجاني


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى