اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب هاتف نوكيا الجديد مع كاميرا دائرية وتصميم مختلف!

تسربت مؤخراً مجموعة صور لهاتف نوكيا جديد قادم، والآن تسربت المواصفات مع المزيد من الصور لتأكيد إطلاق HMD Global هاتف يحمل رقم طراز Nokia TA-1198 مع كاميرا ذات تصميم دائري ونتوء صغير على شكل قطرة مياه.

تسريب هاتف نوكيا الجديد مع كاميرا دائرة وتصميم مختلف
تسريب هاتف نوكيا الجديد مع كاميرا دائرة وتصميم مختلف

هذا ليس الهاتف الأول من نوكيا مع تصميم قطرة المياه، أطلقت الشركة من قبل هاتف Nokia 4.2 مع تصميم مشابه، لكن في هذا الهاتف الجديد تبدو الحواف أكبر بعض الشئ.

الجانب المميز في هاتف نوكيا الجديد هو أنه يضم ثلاث كاميرات خلفية تأتي في وحدة دائرية، مما يعطي لظهر الهاتف مظهر جذاب؛ وأسفل تلك الكاميرا نجد مستشعر بصمات الأصابع التقليدي في إشارة إلى هاتف فئة متوسطة.

بالانتقال إلى المواصفات، يعمل Nokia TA-1198 على نظام تشغيل Android 9 Pie كما هو موضح في إحدى الصور مع تصحيح الأمان الخاص بشهر يونيو، ويكشف DevCheck  عمل الهاتف بواسطة شرائح سنابدراجون 660 وبطارية 3500 ملي أمبير، كذلك سيضم الهاتف مستشعر كاميرا بدقة 48 ميجابيكسل.

حتى الآن لم يتم التعرف على أسم الهاتف بشكل رسمي، إلا أنه من المتوقع أن يكون هذا الهاتف هو Nokia 6.2.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق