اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Realme 3i – بطارية ضخمة وسعر رخيص!

أعلنت شركة ريلمي عن هاتفها الذكي الجديد Realme 3i الذي يشبه إلى حد بعيد في الشكل والمواصفات هاتف Realme 3 بسعر رخيص ومواصفات مقبولة إلى حد بعيد.

الإعلان رسمياً عن هاتف Realme 3i - بطارية صخمة وسعر رخيص!
الإعلان رسمياً عن هاتف Realme 3i – بطارية صخمة وسعر رخيص!

يأتي هاتف Realme 3  بشاشة كبيرة بقياس 6.2 إنش من النوع LCD IPS بدقة HD Plus ومحمية بزجاج Gorilla Glass 3 بنوتش صغير لاحتواء الكاميرا الأمامية البالغ دقتها 13 ميجابكسل.

الإعلان رسمياً عن هاتف Realme 3i - بطارية صخمة وسعر رخيص!
Realme 3i

في الخلف هناك كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.8 للكاميرا الأساسية وأخرى بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.4 للكاميرا الثانوية. هناك أيضاً مستشعر بصمات في الخلفية.

 Realme 3i
Realme 3i

يعمل هاتف Realme 3i بمعالج Helio P60 ثماني النواة مع ذاركة عشوائية 3 أو 4 جيجابايت وسعة تخزين 32 أو 64 جيجابايت على الترتيب مع وجود منفذ لإضافة كارت ذاكرة microSD.

بطارية الهاتف ضخمة وتبلغ 4200 ملي أمبير بشاحن بقوة 10 ملي أمبير. نظام التشغيل هو ColorOS 6 المبني على Android 9 Pie.

السعر هو أفضل شيء يقدمه الهاتف بالنسبة لمواصفاته إذ يبدأ السعر من 120 دولار أمريكي للنسخة الأساسية 3/32 جيجابايت و 150 دولار أمريكي للنسخة 4/64 جيجابايت.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق