تقارير

آبل تدخل مفاوضات مع إنتل لشراء قطاع إنتاج المودم للآيفون!

نشرت صحيفة وول ستريت جورنال تقريراً جاء فيه أن آبل في مفاوضات متقدمة الآن مع إنتل من أجل شراء قطاع إنتاج شرائح المودم لصالح هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد.

آبل تدخل مفاوضات مع إنتل لشراء قطاع إنتاج المودم لصالح الآيفون!
آبل تدخل مفاوضات مع إنتل لشراء قطاع إنتاج المودم للآيفون!

الصحيفة ذكرت أن صفقة الشراء قد تكلف آبل نحو مليار دولار وسوف تتضمن حصول آبل على براءات اختراع إنتل بالإضافة إلى انتقال فريق العمل في القطاع. تلك المفاوضات بدأت منذ عام تقريباً ويتم الآن وضع اللمسات الأخيرة عليها تمهيداً للإعلان عنها قريباً.

جدير بالذكر أن آبل تتعاون مع إنتل لتزويدها بشرائح المودم في أجهزة الآيفون والآيباد منذ عام 2016، وخلال عام 2018 كانت إنتل هي المورد الوحيد لشرائح المودم في iPhone XS و XS Max وXR في وقت كانت العلاقات بين آبل وكوالكم في أسوأ ما يكون.

كان من المنتظر أن تقوم إنتل بتطوير شرائح مودم 5G هذا العام لصالح الآيفون لكنها فشلت في ذلك لأسباب فنية الأمر الذي دفع آبل لإجراء تسوية قضائية مع كوالكم، وكذلك دفع إنتل للتفكير في بيع قطاع إنتاج شرائح المودم لمشترٍ جادٍ وسخي مثل آبل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. نظرة ابل للمستقبل مستقرة بشكل كبير لكن عليهم البدء بطرح اجهزتهم باسعار معقولة لان المنافسة قوية بصورة كبيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق