اخبار الأندرويد

هواوي تستعد لإطلاق الهاتف القابل للطي Mate X في أغسطس!

أثناء حدث إطلاق سلسلة هواوي نوفا 5 الجديدة تحدث “هوانغ وي” رئيس قسم الهواتف الذكية في الشركة عن الهاتف القابل للطي Huawei Mate X ، ويبدو أن موعد إطلاقه سيكون أقرب مما نتصور.

هواوي تستعد لإطلاق الهاتف القابل للطي Mate X في أغسطس
هواوي تستعد لإطلاق الهاتف القابل للطي Mate X في أغسطس

كانت هواوي قد اختبرت الهاتف القابل للطي بالفعل منذ أيام مع سرعة 5G ورصدنا معكم فيديو الإختبار في موضوع سابق، لكن الشركة الصينية مازالت بحاجة إلى بعض التراخيص حتى يتم إطلاق الهاتف رسمياً.

لحسن الحظ، فإن حظر هواوي مرفوع مؤقتاً حتى منتصف أغسطس، الأمر الذي يسمح للشركة الصينية بمتابعة أمورها وإطلاق هواتفها الجديدة والحصول على تراخيص التشغيل اللازمة بشكل طبيعي هذه الفترة.

لذلك تشير التوقعات إلى إمكانية إطلاق هواوي ميت X خلال شهرين من الآن، على أبعد تقدير سيكون الإطلاق في أغسطس، تحديداً 20 أغسطس كما تشير التسريبات من داخل الصين.

هواوي ميت X & سامسونج جالكسي فولد
هواوي ميت X & سامسونج جالكسي فولد

حتى الآن لم تؤكد الشركة الصينية عن موعد محدد لإطلاق Mate X، لكن في ظل تأخر إطلاق هاتف سامسونج القابل للطي Samsung Galaxy Fold وإلغاء الحجز المسبق على الوحدات الخاصة به فإن موقف هواوي الحالي قد يسمح لها بانتزاع لقب أول هاتف قابل للطي متاح في الأسواق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق