اخبار التطبيقات

تطبيق Ad Maker الرائع لإنشاء وتصميم مقاطع فيديو دعائية على الآيفون ببساطة، مجاني لا يفوت!

إذا كنت صاحب مشروع تجاري وتود عمل دعاية له عبر مقطع فيديو إعلاني ونشره عبر الشبكات الاجتماعية، أو كانت لديك فكرة وتود توصيلها لجمهورك ومتابعيك أو حتى أصدقائك بالفيديو يمكنك الاعتماد على تطبيق Ad Maker لإنشاء وتصميم الفيديو بسهولة وبساطة من خلال هاتف الآيفون الخاص بك!

تطبيق Ad Maker المميز لإنشاء وتصميم مقاطع فيديو دعائية على الآيفون ببساطة، مجاني!
تطبيق Ad Maker

مميزات تطبيق Ad Maker :

يمكنك تطبيق Ad Maker من إنشاء مقاطع فيديو لأجل الدعاية أو نشر فكرة معينة أو توصيل رسالة حول موضوع ما. التطبيق يرتكز بالأساس على إنشاء مقاطع الفيديو الجاهزة للنشر على الشبكات الاجتماعية.

يحتوي تطبيق Ad Maker على قوالب جاهزة بالإضافة إلى العديد من الفلاتر وتأثيرات الحركة، يمكنك أيضاً إضافة ما تشاء من الصور وكذلك الكتابة عليها فضلاً عن إضافة مقاطع صوتية في الخلفية لإعطاء الفيديو المزيد من الحيوية.

تطبيق Ad Maker المميز لإنشاء وتصميم مقاطع فيديو دعائية على الآيفون ببساطة، مجاني!
تطبيق Ad Maker

تستطيع اختيار أي من القوالب داخل التطبيق ثم إضافة المحتوى الذي تود تقديمه ووضع لمساتك الخاصة عبر الأدوات التي يوفرها لك التطبيق، بعد تستطيع حفظ الفيديو ونشره على حساباتك وصفحاتك على الشبكات الاجتماعية.

باستخدام تطبيق Ad Maker يمكن أيضاً إنشاء حالات أو قصص Status/Stories لمدة 24 ساعة على إنستاغرام أو فيسبوك أو سناب شات أو حتى واتس آب.

تطبيق Ad Maker المميز لإنشاء وتصميم مقاطع فيديو دعائية على الآيفون ببساطة، مجاني!
تطبيق Ad Maker

الملاءمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 10.0 فما أحدث.

لتحميل التطبيق على الأيفون والآيباد:

المطور: Protools LLP

السعر : تحميل مجاني لفترة تجريبية


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

  1. ليس مجاني يطلب اشتراك لمدة عام 29.99 دولار فقط يعطيك ثلاث أيام وعقبها يتم الخصم من رصيدك في الايتنز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى