تقارير

تقرير جديد يكشف عن أهم الميزات القادمة في ايفون 2019 و 2020 !

شارك بلاين كورتيس، المحلل في باركليز، توقعاته لكل من طرازات ايفون 2019 و 2020 بعد رحلته إلى آسيا في وقت سابق من هذا الشهر، حيث التقى ببعض الموردين الأساسيين لمصانع آبل.

تقرير جديد يكشف عن أهم الميزات القادمة في ايفون 2019 و 2020
تقرير جديد يكشف عن أهم الميزات القادمة في ايفون 2019 و 2020

وفقاً للتقرير الذي تم نشره، فسوف يأتي ثلاثي آيفون 2019 مع تغييرات قليلة نسبياً في التصميم، بعد عدسات الكاميرا الخلفية الإضافية، مع زيادة الإنتاج في الإطار الزمني المعتاد من يوليو إلى أغسطس.

أيضاً ستقوم ابل باستبدال تقنية 3D Touch في جميع هواتف 2019 لصالح تقنية Haptic Touch، وسيكون للجيل القادم من iPhone XR ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت ، أعلى من 3 جيجابايت، كما كان متوقعًا من قبل المحلل Ming-Chi Kuo.

على الجانب الآخر ستتوفر لهواتف ايفون 2020 تغييرات أكثر أهمية، بما في ذلك دعم 5G، واستشعار ثلاثي الأبعاد عبر نظام الكاميرا الخلفي، وتقنية البصمات الصوتية التي قد تسمح بمستشعر بصمات أصابع مدمج داخل الشاشة بالكامل.

كما ذكر عدد قليل من الموردين وجود “iPhone SE 2” محتمل مع أجهزة ايفون 2020، لكن لم يكن لدى الآخرين معرفة بذلك، أيضاً قد تصبح LG موردًا ثانويًا لشاشات OLED على هواتف 2019 iPhone ، بنسبة 10 إلى 30 بالمائة من الطلبات مع سامسونج، قبل أن تقوم Apple بتحويل انتاج جميع هواتف iPhone إلى OLED في أوائل عام 2020 .

أشارت شائعات أخرى إلى أن 2019 iPhone ستحتوي على تصميم زجاجي بلوري، وبطاريات أكبر، وميزة الشحن العكسي التي ستسمح للمستخدمين بشحن AirPods أو Apple Watch عن طريق وضعها على ظهر الآيفون.

أخيراً، فمن المنتظر أن تكشف آبل عن هواتفها الرائدة على مسرح ستيف جوبز في شهر سبتمبر مثل كل عام.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. لا جديد يستحق .. كل ما هنالك هو محاولة أبل للحاق بالركب !!!
    أين الابتكارات أين براءات الاختراع التي كانت تستميت أبل في من أجلها في المحاكم ؟؟!! أصبحت تقلد بعد سنوات ..براءات الآخرين ..

  2. اهم شي البطارية ثم الشريحتين مهم جدآ جدآ قد يحتاج البعض الي شريحتين في جهاز واحد وابل تستطيع عمل ذالك بكل جداره

  3. مشكلة البطارية في الايفون لاتنتهي .. هواوي افضل بكثير بطارية تدوم حتى يومين وتصوير خرافي بفضل زوم الكاميرا ودقة ووضوح الصورة .. وضعوا عقوبات عليها فقط لإنقاذ ابل من الانهيار اذا استمرت هواوي

  4. اهم شي البطاريه ايش صار عليها
    هل زادوا في الوقت وقلت الشحن وهل هناك شحن سريع في وقت قليل وخدمه طويله ام لا هذا هم شي للجهاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى