اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن OPPO Reno Z – هاتف جديد ينضم للفئة المتوسطة!

كشفت شركة أوبو الصينية عن هاتف جديد ينضم إلى سلسلة هواتفها المتوسطة تحت اسم  OPPO Reno Z بعد أسابيع قليلة من الكشف عن الهاتفين المميزين Oppo Reno و Reno 10x Zoom مع كاميرا زعانف القرش.

يأتي الهاتف الجديد OPPO Reno Z مع تصميم خلفي يشبه هواتف رينو الأخيرة، حيث شعار أوبو وشعار ينو وفلاش ليد أسفل الكاميرا الخلفية التي تأتي بشكل رأسي في منتصف الهاتف، إلا أن الجهاز الجديد تخلى عن الكاميرا منبثقة واعتمد على نتوء صغير على شكل قطرة مياه يضم كاميرا أمامية 32 ميجابيكسل.

مواصفات أوبو رينو Z :

شاشة أوبو رينو Z من نوع أموليد مقاس 6.4 بوصة بدقة Full HD + (2340 × 1080 بكسل) ونسبة طول إلى عرض 19.5:9 .

ويتم تشغيل الهاتف بواسطة شرائح كوالكوم سنابدراجون 710 مع 6 جيجابايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي، و128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية الغير قابلة للزيادة.

بالنسبة لإعدادات الكاميرا الرئيسية، فهي مزدوجة بدقة 48 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي، و5 ميجابيكسل لاستشعار العمق، إلى جانب كاميرا أمامية 32 ميجابيكسل كما ذكرنا في نتوء صغير.

كذلك يتميز أوبو رينو Z الجديد بمستشعر بصمات أصابع مدمج في شاشة العرض، وبطارية كبيرة سعة 3950 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 20 واط/ ويأتي الهاتف مع نظام اندرويد 9 من العلبة.

سعر وتوافر OPPO Reno Z :

يأتي OPPO Reno Z في لونين مميزين هما الأسود والأزرق المتدرج، وقد أطلقت أوبو الهاتف الذكي المتوسط الجديد Reno Z مقابل 190 يورو / 215 دولارًا في الاتحاد الأوروبي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى