تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة متنوعة من التطبيقات الإحترافية الشهيرة والجديدة!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق App Tiles

تطبيق Tiles هو تطبيق مفيد للغاية لتحسين سرعة تشغيل التطبيقات، يمكنك إضافة ما يصل إلى 6 اختصارات للتطبيقات في منطقة التبديل السريع على شريط الإشعارات. ما عليك سوى اختيار التطبيقات الخاصة بك، وسحب رمز التطبيق إلى أعلى القائمة لتحصل عليه بشكل سؤيع في أي وقت.

السعر : مجانا


تطبيق واتس اب عالسريع
تطبيق واتس اب عالسريع

تطبيق واتس اب عالسريع – رسائل سريعة للواتس اب‎، هام ومميز !!

هل صادفت مرة أنك تود ارسال رسالة واتس آب لشخص لمرة واحدة أو رسالة عابرة وتكون مضطر لتسجيل رقم هذا الشخص في جهات الإتصال ؟!

إذن نطبيق واتس اب عالسريع ينهي هذه المشكلة حيث عبر هذا التطبيق المفيد والعملي يمكنك ارسال اية رسالة واتس آب لأي رقم حتى لو لم يكن مسجل لديك في جهات الاتصال في جهازك ، بالطبع ما يقوم به التطبيق انك تكتب رقم الشخص الذي تود مراسلته والرسالة (ليس اجباري يمكنك كتابتها في الواتس آب) ويقوم بتحويلك الى تطبيق الواتس اب للارسال لهذا الشخص، تطبيق مميز وسهل الاستخدام ومفيد جدا .

السعر : مجانا


تطبيق إزالة الملفات المكررة Duplicate File Cleaner

سوف يساعدك تطبيق Duplicate File Cleaner‏ على إزالة الملفات المكررة على هاتفك الاندرويد، التطبيق لايزال حديث جربوه وأخبرونا برأيكم في التعليقات.

السعر : مجانا


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق Over – تحرير كامل للصور والنصوص

تطبيق Over هو واحد من أفضل تطبيقات التعديل على الصور والنصوص المختلفة، مع إمكانية الإختيار من بين آلاف النماذج الحديثة والفلاتر والخطوط المخصصة.

السعر : مجانا


لعبة "نيران - عصر البقاء"

لعبة نيران (عصر البقاء) لعبة استراتيجية بطابع عربي وشخصيات تاريخية!

هواة الألعاب الاستراتيجية والتكتيكات العسكرية لديهم موعد مع أحدث ألعاب شركة Play 3arabi لتطوير الألعاب ذات الطابع العربي الأصيل .. إنها لعبة “نيران” الجديدة بإصدارها الأحدث “عصر البقاء” .. عليك أن تبني مملكتك وتجهز جيوشك للاستعداد لمعركة “نيران” الكبرى مع أشهر القادة التاريخيين! اللعبة متوفرة للتحميل مجاناً على أجهزة الأندرويد.

المطور: Play 3arabi, INC‏

السعر : مجانية


تطبيق Bitmoji – حول صورك لوجوه تعبيرية

حول صورتك الشخصية إلى وجوه تعبيرية من خلال مجموعة هائلة من الملصقات التي يقدمها تطبيق Bitmoji .

السعر : مجانا


تطبيق Canva – أداة تصميم جرافيك احترافية

يجعل Canva عملية إنشاء التصاميم أمرًا بسيطًا للغاية ويحمل معه كذلك قدرًا كبيرًا من المرح. استمتع بإنشاء تصاميم رائعة للعمل والمدرسة واللعب خلال دقائق مع Canva – لن تحتاج إلى أي مهارات في التصميم أو برامج معقدة.

السعر : مجانا


تطبيق SketchBook

تطبيق SketchBook هو واحد من أقوى تطبيقات الرسم الموجودة على متجر جوجل بلاي، والتي تتيح للمستخدمين مجموعة كبيرة من أدوات الرسم الإحترافية في برنامج واحد يتميز بالدقة والمهارة وبشكل مجاني.

السعر : مجانا


تطبيق Sticker maker

مع تطبيق تطبيق Sticker maker‏ يمكنك إنشاء الملصقات الخاصة بك على تطبيق WhatsApp، كما يمكنك استخدام الصور المختلفة، أو الصور الخاصة بك لعمل الملصقات المختلفة ومشاركتها مع اصدقائك.

السعر : مجانا


تطبيق Pexels لمشاركة الصور

يضم Pexels مجتمع خاص للمصورين حول العالم، وبمجرد الحصول على التطبيق سوف تحصل على مصدر مفتوح للصور المجانية من جميع أنحاء العالم.

السعر : مجانا


تطبيق Google Art – زيارة مفتوحة لمتاحف العالم

باستخدام Google Art & Culture ، يمكنك زيارة أهم المعارض والمتاحف، ورؤية الأعمال الفنية بالتفصيل المذهل وتصفح آلاف القصص والصور ومقاطع الفيديو والمخطوطات المعروضة في المتاحف والمعارض العالمة.

السعر : مجانا


تطبيق الآلة الحاسبة العلمية

مع تطبيق الآلة الحاسبة العلمية Scientific Calculator Free سوف تحصل على آلة حاسبة كاملة على هاتفك الأندرويد مزودة بكافة الأدوات والرموز العلمية الموجودة في الآلات الذكية بشكل سهل ومجاني.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى