اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Lenovo Z6 Pro الرائد بأربعة كاميرات خلفية وبطارية كبيرة!

بعد عدد من التسريبات والأخبار المتقطعة، كشفت لينوفو رسمياً عن هاتفها الرائد الجديد Lenovo Z6 Pro مع أربعة كاميرات خلفية ومجموعة شرائح كوالكوم الرائدة لهذا العام سنابدراجون 855 مع بطارية كبيرة وشحن سريع وغيرها من المواصفات الرائدة.

Lenovo Z6 Pro
Lenovo Z6 Pro

مواصفات Lenovo Z6 Pro :

بداية من واجهة الهاتف نجد شاشة من نوع سوبر أموليد قياس 6.36 بوصة مع تصميم النتوء الصغير على شكل قطرة المياه في الأعلى يضم كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل، كذلك تضم الشاشة الواسعة مستشعر بصمات أصابع مدمج بداخلها.

مجموعة شرائح كوالكوم الرائدة في الهاتف تقترن بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي هم 6 أو 8 جيجابايت رام وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، كذلك هناك إصدار أعلى من لينوفو Z6 برو يأتي مع تكوين ذاكرة 12\512 جيجابايت.

لينوفو Z6 برو
لينوفو Z6 برو

وبالانتقال إلى الجزء الخلفي من الهاتف نجد أربعة كاميرات مميزة في شكل رأسي، الأولى كاميرا ذات زاوية عريضة بدقة 16 ميجابيكسل، والثانية هي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابيكسل، ثم عدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل، وأخيراً عدسة بدقة 2 ميجابيكسل لإستشعار العمق.

أخيراً، يضم لينوفو Z6 برو بطارية كبيرة سعة 4000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع، وتأتي مع شاحن 27 وات في العلبة.

Lenovo Z6 Pro
Lenovo Z6 Pro

سعر وتوافر لينوفو Z6 برو :

يأتي Lenovo Z6 Pro بلونين مميزين هما الأحمر والأخضر، ويبدأ سعر الهاتف من:

  • 430 دولارًا / 385 يورو للإصدار 6/128 جيجابايت.
  • 450 دولارًا / 400 يورو للنسخة 8/128 جيجابايت.
  • 715 دولارًا / 635 يورو لخيار 12/512 جيجابايت.

تم إطلاق الهاتف فعلياً في الصين وسوف يصل إلى الأسواق يوم 29 أبريل الحالي، من بعدها قد يحصل الهاتف على إطلاق عالمي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى