اخبار الأندرويد

سامسونج تنشر فيديو جديد تستعرض فيه مدى متانة جالكسي Fold !

يبقى هاتف Galaxy Fold هدية سامسونج التي جاءت بعد طول انتظار إلى عشاق هواتف جالكسي الذين ملو من تصميمات الهواتف التقليدية والمكررة كل عام، فهذا الهاتف سيكون أول هاتف قابل للطي متاح للبيع من قبل علامة تجارية كبيرة في مجال صناعة الهواتف الذكية.

إختبار متانة Samsung Galaxy Fold
إختبار متانة Samsung Galaxy Fold

يبدأ بيع جالكسي فولد فعلياً في غضون شهر من الآن، وسوف يكلف 2000 يورو، وهو مبلغ ليس من السهل أن يدفعه أحد مقابل هاتف، لذلك يتوقع المشترون المستقبليون الحصول على متانة وجودة عالية مقابل هذا الثمن المرتفع.

ومن جانبها تدرك سامسونج حقيقة تخوف البعض من دفع 2000 يورو في هاتف قابل للطي، لذلك قامت الشركة الكورية بعمل إختبار حقيقي للهاتف لتثبت فيه أن Samsung Galaxy Fold يمكنه تحمل 200 ألف طية دون مشكلة.

يشمل هذا الإختبار توصيل جهاز Galaxy Fold بآلة يتم فتحها وإغلاقها باستمرار لمدة أسبوع بإجمالي عدد 200 ألف طية، وهو مايعادل إجمالي إستخدام الهاتف لمدة 5 سنوات في حالة فتحه وقفله 100 مرة في اليوم الواحد!

إختبار متانة Samsung Galaxy Fold :

[youtuber youtube=’https://www.youtube.com/watch?v=McdgS3Popjk&feature’]

 

بالتأكيد سيكون لهذا الفيديو تأثير كبير على نسبة المبيعات المنتظرة لهاتف جالكسي فولد ، شاهدوا الفيديو بالأعلى وأخبرونا برأيكم حول الهاتف في التعليقات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى