تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة شاملة مطلوبة متنوعة ومجانية فلا تفوتوها!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Copy My Data

تطبيق Copy My Data‏ هو تطبيق رائع لنسخ البيانات من هاتف إلى هاتف آخر عبر شبكة واي فاي، بسرعة وسهولة أياً كان نوع جهازك.

السعر : مجانا


تطبيق VPN الإمارات

تطبيق VPN الإمارات هو تطبيق مخصص للمقيمين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، يقوم التطبيق بفك الحظر عن البرامج والخدمات المحظورة داخل الدولة حتى تتمكن من إستخدام كافة برامج الإتصال المختلفة.

السعر : مجانا


تطبيق تحميل الفيديو All In One Video Downloader

مع تطبيق All In One Video Downloader‏ يمكنك تحميل الفيديوهات المختلفة من التطبيقات والبرامج المختلفة مثل فيسبوك وواتساب وغيرها من البرامج بطريقة سهلة ومجانية.

السعر : مجانا


تطبيق تحميل فيديو من فيسبوك 2019

تطبيق تحميل فيديو من فيسبوك 2019 هو تطبيق مخصص لتحميل الفيديوهات من فيسبوك مباشرة إلى هاتفك الذكي، بشكل مجاني وسريع.

السعر : مجانا


تطبيق تحميل حالات واتساب

تطبيق تحميل حالات واتساب التطبيق الرائع والمبسط الذي يتيح لك حفظ حالات الواتساب سواء الصور أو الفيديوهات من واتساب مباشرة إلى هاتفك الذكي، بشكل مجاني وسريع.

السعر : مجانا


تطبيق الملاحظات الذكي notin

مع تطبيق الملاحظات الذكي notin لن تنسى أي شئ قمت بتدوينة أو أي عمل تخطط له، التطبيق مصنف ضمن أفضل تطبيقات Google Play لعام 2017، فهو تطبيق سهل وبسيط وعملي ولاغني لك عنه إذا كنت كثير الأعمال والمسؤليات.

السعر : مجانا


تطبيق صانع الملصقات

قم بإنشاء الملصقات الخاصة بك مع تطبيق صانع الملصقات المجاني، لإضافة المرح على حالات واتساب الخاصة بك وصورك على التطبيقات المختلفة.

السعر : مجانا


تطبيق MoChat-فتح أكثر من حساب في تطبيق واحد

تطبيق MoChat-فتح أكثر من حساب في تطبيق واحد يقوم بتشغيل أكثر من حساب على Whatsapp و Facebook وأي لعبة في نفس الوقت على نفس الهاتف لتقوم بالفصل بين حياتك الشخصية وحياتك العملية.

السعر : مجانا


تطبيق آلة حاسبة برو

تحتاج فقط إلى حل الرياضيات مع آلة حاسبة برو ويمكنك الحصول على حل على الفور. حاسبة برو هو آلة حاسبة متعددة الوظائف التي تحتوي على الحاسبة الأساسية، الحاسبة العلمية، حاسبة المعادلات و BMI. مع هذه الآلة الحاسبة يمكنك حل جميع مشاكل الرياضيات المعقدة بطريقة سهلة.

السعر : مجانا


لعبة كلمة السر حلها واحتلها

في هذه اللعبة عليك إيجاد الكلمات المناسبة إعتمادا على الرموز المعطاة، إختبر معلوماتك وإكتسب معلومات جديدة بصورة مسلية بعيدة عن التعقيد.

السعر : مجانا


تطبيق واتس اب عالسريع
تطبيق واتس اب عالسريع

تطبيق واتس اب عالسريع – رسائل سريعة للواتس اب‎

هل صادفت مرة أنك تود ارسال رسالة واتس آب لشخص لمرة واحدة أو رسالة عابرة وتكون مضطر لتسجيل رقم هذا الشخص في جهات الإتصال ؟!

إذن نطبيق واتس اب عالسريع ينهي هذه المشكلة حيث عبر هذا التطبيق المفيد والعملي يمكنك ارسال اية رسالة واتس آب لأي رقم حتى لو لم يكن مسجل لديك في جهات الاتصال في جهازك ، بالطبع ما يقوم به التطبيق انك تكتب رقم الشخص الذي تود مراسلته والرسالة (ليس اجباري يمكنك كتابتها في الواتس آب) ويقوم بتحويلك الى تطبيق الواتس اب للارسال لهذا الشخص، تطبيق مميز وسهل الاستخدام ومفيد جدا .

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى