تقارير أبل

بالصور- ظهور حصري لسماعات آبل الجديدة بديل AirPods باللون الأسود !

أشارت تقارير سابقة إلى عمل آبل على إصدار نسخة لاسلكية من سماعات الرأس الرياضيه Powerbeats في وقت قريب، والآن ومع الإعلان عن إصدار iOS 12.2 انكشفت صور السماعات الجديدة والتي تسمى Powerbeats Pro .

ظهور حصري لسماعات آبل الجديدة بديل AirPods باللون الأسود
ظهور حصري لسماعات آبل الجديدة بديل AirPods باللون الأسود

تشبه السماعات الجديدة سماعات Powerbeats التقليدية ولكن دون وجود أي اتصال سلكي بين السماعتين تمام مثل الإيربودز، كما تأتي السماعات الجديدة مع علبة شحن صغيرة تشبه تماماً تلك التي تأتي مع الـ AirPods .

وكانت التقارير قد أشارت أيضًا أن Powerbeats الجديدة ستشمل نفس رقاقة H1 التي تم ترقيتها والموجودة في AirPods 2 ، والآن تم تأكيد أن سماعات PowerBeats Pro الجديدة ستدعم “Hey Siri” ، تمامًا مثل AirPods 2 الجديدة التي تم إصدارها الأسبوع الماضي.

أخيراً، فإن سعر Powerbeats Pro الجديدة غير معروف بعد، لكننا نأمل أن تأتي بسعر أرخص من الإيربودز الحالية، ولكن من الصور والتفاصيل في الأعلى هل ستكون سماعات Powerbeats Pro الجديدة بلونها الأسود البديل الجديد لسماعات AirPods التي تأتي باللون الأبيض فقط؟

مارأيكم في سماعات Powerbeats Pro  الجديدة؟ وهل ستفضلونها عن AirPods ؟ شاركونا برأيكم في التعليقات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

  1. حسب مانتقلته وسائل التواصل فانه لا تصلح نظر لخطورتها على الرأس

    1. مانكبنا الا وسائل التواصل الاجتماعي ( اخوي طراد استشر طبيب اذان او طبيب طب اسره ) يعطيك التفاصيل

    2. كذبوا الخبر وتقدر تبحث في جوجل وراح يظهر لك الخبر ..
      وليس كل ما يكتب او ينشر يصدق !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى