اخبار الأندرويد

ميزة جديدة قادمة في Android Q لمنع المكالمات المزعجة بشكل نهائي!

وفقاً لأحدث التقارير من Android Police  فإن جوجل تعمل على إضافة ميزة جديدة إلى تحديث Android Q تخص تطبيق المكالمات الرئيسي للهاتف وذلك لمنع المكالمات المزعجة بشكل نهائي.

كما يبدو في الصورة في الأعلى، تتضمن هذه الخاصية الجديدة أربعة إعدادات مختلفة تعمل بشكل إفتراضي يمكن إيقافها حسب رغبة المستخدم.

هذه الإعدادات تشمل إعداد لمنع المكالمات الواردة من الأرقام الغير موجودة في قائمة الاتصال الخاصة بالمستخدم، وإعداد ثاني لحظر المكالمات من الأشخاص الذين لا يكشفون عن أرقام هواتفهم،والإعداد الثالث لمنع المكالمات التي يتم إجراؤها من الهواتف المدفوعة، والإعداد الرابع والأخير لمنع المكالمات من المتصلين المجهولين.

ظهرت هذه الميزة الجديدة بالفعل على الهواتف التي تشغل الإصدار التجريبي من نظام Android Q ، ويشير التقرير إلى إمكانية إضافتها لأنظمة التشغيل الأقدم عبر تحديث خاص لها، لكن هذا الخيار مجرد إقتراح لأصحاب الإصدارات القديمة والهواتف التي لن تحصل على تحديث اندرويد Q .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى