تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة جديدة من رائعة مطلوبة وشاملة بإنتظاركم فلا تفوتوها!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Hidey Hole لهواتف جالكسي S10

تطبيق Hidey Hole هو تطبيق مخصص لإخفاء كاميرا هواتف جالكسي S10 ضمن تفاصيل صورة الخلفية الخاصة بالجهاز، بشكل بسيط وجمالي دون تشويه واجة الهاتف.

السعر : مجانا


تطبيق واتس اب عالسريع
تطبيق واتس اب عالسريع

تطبيق واتس اب عالسريع – رسائل سريعة للواتس اب‎

هل صادفت مرة أنك تود ارسال رسالة واتس آب لشخص لمرة واحدة أو رسالة عابرة وتكون مضطر لتسجيل رقم هذا الشخص في جهات الإتصال ؟!

إذن نطبيق واتس اب عالسريع ينهي هذه المشكلة حيث عبر هذا التطبيق المفيد والعملي يمكنك ارسال اية رسالة واتس آب لأي رقم حتى لو لم يكن مسجل لديك في جهات الاتصال في جهازك ، بالطبع ما يقوم به التطبيق انك تكتب رقم الشخص الذي تود مراسلته والرسالة (ليس اجباري يمكنك كتابتها في الواتس آب) ويقوم بتحويلك الى تطبيق الواتس اب للارسال لهذا الشخص، تطبيق مميز وسهل الاستخدام ومفيد جدا .

السعر : مجانا


تطبيق Squad لمشاركة شاشة الهاتف

تطبيق Squad هو تطبيق مخصص لمشاركة شاشة الهاتف الخاص بك مع أصدقائك، يمكنك مع هذا التطبيق مشاركة شاشة هاتفك مع ما يصل إلى 9 من أصدقائك عن بعد.

السعر : مجانا


تطبيق Mint launcher

تطبيق Mint launcher هو أحدث تطبيقات اللانشر الموجودة على متجر جوجل بلاي، يتيح لك التطبيق تجربة جديدة ومحدثة مع موضوعات مميزة لهاتفك.

السعر : مجانا


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق قائمة التسوق

تطبيق قائمة التسوق فائق البساطة هو واحد من أبسط تطبيقات التسوق المتاحة حالياً في متجر جوجل بلاي، يتيح لك التطبيق تنظيم قائمة مشترياتك بشكل بسيط وسهل ومميز.

السعر : مجانا


تطبيق على كام

تطبيق على كام هو منصة إلكترونية لعرض و تسويق المنتجات و الخدمات عن طريق الفيديو، بشكل بسيط ورائع مع تجربة ممتعة للشراء.

السعر : مجانا


تطبيق 1Password

احصل على جميع تطبيقاتك محمية في مكان واحد مع تطبيق 1Password ، التطبيق يقوم بحفظ كلمات المرور الخاصة بك كذلك التأكد من مدى قوة كلمة المرور.

السعر : مجانا


تطبيق Photo Editor Pro

احصل على جميع أدوات التعديل على الصور في مكان واحد مع التطبيق الجديد والمميز Photo Editor Pro ، يتيح لك Photo Editor Pro إنشاء تراكيب فريدة من نوعها عن طريق إعادة خلط صورك المختلفة، ثم مشاركتها مع أصدقائك.

السعر : مجانا


تطبيق Lens Distortions

تطبيق Lens Distortions هو تطبيق للتأثيرات البصرية المختلفة التي تتيح لك استخدام الكاميرا بشكل احترافي مثل المصورين لإضافة تأثيرات الضباب والمطر وغيرها من التأثيرات التي تحتاج إلى احترافية للحصول عليها.

السعر : مجانا


تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال

تطبيق تعلم اللغه الانجليزيه للاطفال معد خصيصا لابنائنا لتعليمهم اللغه الانجليزيه باسلوب شيق وممتع مع وجود العاب تعليميه رائعه تساعد الطفل على التعلم وتمنع الملل.

السعر : مجانا


لعبة Jewels Temple Quest

استمتع في وقت فراغك مع لعبة Jewels Temple Quest لقتل الملل والتخلص من ضغوط العمل، اللعبة للكبار والصغار.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى