اخبار الأندرويد

بالصور – هاتف Galaxy S10e الأصغر يظهر في تسريب جديد باللون الأصفر !

تزامنا مع التسريب الأخير الذي كشف بوضوح عن هاتف جالكسي S10 الأصغر والذي يحمل الآن رسمياً إسم Galaxy S10e ، ظهرت الآن تسريبات جديدة لألوان الهاتف ومزيد من المعلومات حول الهواتف الثلاثة.

حيث أشارت التسريبات إلى قدوم Galaxy S10e باللون الأصفر الكناري مع شاشة 5.8 بوصة، وكاميرا واحدة أمامية في ثقب أعلى الشاشة وأخرى مزدوجة في الخلف، وبالتأكيد مستشعر بصمات مدمج في زر الطاقة على جانب الهاتف كما كشفت التقارير السابقة.

وإلى جانب اللون الأصفر هذا، أشارت التوقعات إلى أن الهاتف سيأتي باللون الأسود والأخضر الزمردي واللون الأبيض، وسوف تكون أبعاده هي:  142.5 × 70.5 × 8.1 ملم ، وعلى هذا النحو سيكون أصغر هاتف في مجموعة جالكسي S10 الجديدة.

كذلك تبلغ أبعاد جهاز Galaxy S10 قياس 6.1 بوصة 149.9 × 71.6 × 8.1 ملم ، في حين أن جهاز +Galaxy S10 بحجم 6.4 بوصة يأتي بأبعاد 157.0 × 75.3 × 8.1 ملم ، وهو أقصر وأضيق قليلاً من جهاز Galaxy S9+ الذي كان بحجم 6.2 بوصة في العام الماضي.

سيتم الكشف رسمياً عن Samsung Galaxy S10 في 20 فبراير مع بدء الطلبات المسبقة في نفس اليوم، ومن المتوقع أن يبدأ إرسال الشحنات ابتداء من 8 مارس.

وسوف يبدأ سعر جالكسي S10e من 780 يورو لطراز 6 جيجابايت + 128 جيجابايت في أوروبا، ويبدو أن هذا الجهاز مصمم ليتنافس بشكل مباشر مع هاتف آبل XR الذي يصل سعره إلى 845 يورو في اوروبا، والذي يأتي أيضاً بألوان حصرية الأصفر هو واحد منهم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى