اخبار الأندرويد

الكشف عن vivo Apex مع أحدث تصميمات 2109 ورام 12 جيجابايت !

بعد يوم واحد من كشف شركة ميزو عن هاتفها الرائع Meizu Zero كأول هاتف في العالم بدون أزرار مادية، كشفت شركة فيفو الآن عن هاتف جديد يتبنى نفس التصميم وبمواصفات أعلى تحت اسم vivo Apex 2019 !

الهاتف يعمل بأحدث شرائح كوالكوم الرائدة سنابدراجون 855 ، مع سعة تخزين كبيرة 256 و 512 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين عشوائي الأولى من نوعها 12 و 5 جيجابايت!

بالنسبة للشاشة، فيأتي vivo Apex 2019 بشاشة كبيرة 6.39 بوصة لاتحتوي على أي نتوئات أو مكان لمكبر الصوت، وبدلاً من ذلك تعتمد فيفو على مكبر صوت داخلي يعمل بالموجات الكهروضغطية، مثل تلك الموجودة في ميزو زيرو.

وفي حين يعتمد Meizu Zero كليا على الشحن اللاسلكي، فإن Apex 2019 يستخدم ما يسمى MagPort – وهو موصل مغناطيسي في الأسفل يستخدم للشحن ونقل البيانات.

الشيء المثير للإهتمام في فيفو أبيكس فعلياً هو مستشعر البصمات المدمج في الشاشة الذي يغطي تقريباً الشاشة بأكملها، يمكنك لمس أي مكان تقريبًا على الشاشة لفتح الجهاز.

كذلك يستخدم vivo Apex 2019 مثل هاتف ميزو زيرو مزيجاً من اللمس و استشعار الضغط كبديل لأزرار الطاقة المادية.

يأتي vivo Apex 2019 بكاميرا خلفية مزدوجة 12 و 13 ميجابيكسل مع فلاش ليد، لكن الشركة لم تتحدث عن الكاميرا الأمامية مطلقاً.

تم الكشف عن نموذج الهاتف للجميع، لكن الشركة لم تعلن إطلاقه رسمياً بعد، ويتوقع البعض ألا يتم إطلاقه في السوق أو ربما تفاجئنا فيفو في المؤتمر العالمي للهواتف الشهر القادم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى