اخبار الأندرويد

هذه الميزة لن نراها في جالكسي S10 القادم!!

قدمت سامسونج لأول مرة تقنية ماسح بصمة العين في هاتف نوت 7 ، واعتمدت الشركة الكورية على تلك التقنية كوسيلة تأمين مميزة يصعب اختراقها في هواتفها الرائدة التالية، حيث تعتمد على تسجيل بصمة عين المستخدم واستخدامها بعد ذلك لفتح قفل الهاتف بمجرد النظر إلى الكاميرا.

والآن ونحن نقترب من إطلاق الرائد جالكسي S10 مطلع 2019، أصبحت التقارير حول إزالة تقنية ماسح بصمة العين من جالكسي S10 أكثر تكراراً من أي وقت مضى.

حيث نقلت وسائل الإعلام الكورية عن مصادر مطلعة أن سامسونج ستتخلى عن تقنية ماسح بصمة العين وستعتمد على الماسح الضوئي لبصمات الأصابع “مستشعر البصمات المدمج في الشاشة” كوسيلة أساسية لحماية قفل جالكسي S10 .

كانت الشائعات حول إزالة ماسح قزحية العين قد بدأت في الظهور في وقت سابق من هذا العام، والآن أكد عليها مصدرين مختلفين من داخل الصناعة الكورية، وبإزالة هذه الميزة، ستتمكن سامسونج من جعل حواف الهاتف أكثر نحافة، أو ربما إفساح المجال لتقنية 3D Face-scanning ، والتي اصبحت الخيار المفضل لصانعي الهواتف الذكية مؤخراً.

ويشير المراسلون في ETNews إلى أن ماسح بصمة الأصابع under-dispaly الذي سيتم إدخاله في النهاية إلى هواتف Samsung الذكية مع Galaxy S10 ، سيختلف عن مستشعر Synaptics البصري المستخدم من قبل vivo و Oppo ، فمستشعر سامسونج سيعتمد على مستشعر الموجات فوق الصوتية الذي طورته كوالكوم بشكل أكثر دقة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى