تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة رائعة مميزة ومتنوعة مختارة بناء على طلباتكم!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق كاميرا PICNIC -للتصوير في أجواء الطقس المختلفة

تطبيق كاميرا PICNIC الرائع يتحكم في حالة الطقس داخل الصورة بشكل مذهل، لا يهم أين تكون، PICNIC يمكنه أخذك إلى صباح رائع في سانتوريني أو إلى غروب حالم في باريس.

السعر : مجانا


تطبيق فلتر الصور الشخصية FaceU

تطبيق الصور الشخصية FaceU من أفضل تطبيقات الكاميرا لأخذ صورة سيلفي احترافية مثل النجوم، التطبيق حاصل على ثقة المستخدمين في اليابان وكوريا الجنوبية، وهو متوفر الآن للمستخدمين العرب بشكل مجاني.

السعر : مجانا


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق التقاط صورة لكل من يحاول الدخول إلى هاتفك

يقوم هذا التطبيق الذكي بحماية هاتفك من المتطفلين وإلتقاط صورة لكل من يحاول فتح هاتفك دون علمك، حتى تتمكن من معرفة من يريد التلصص عليك.

السعر : مجانا


تطبيق قفل التطبيق – حارس الخصوصية

باستخدام قفل الأمان – قفل التطبيق ، يمكنك قفل تطبيقات مثل Facebook و WhatsApp و Snapchat و Messenger وأي تطبيق تختاره ، بما في ذلك المعرض وإعدادات الهاتف ومتجر التطبيقات.

السعر : مجانا


تطبيق الحسابات الرائع – مدونة الحسابات

برنامج محاسبي مبسط و مجاني بشكل كامل وبعدد غير محدود من الحسابات يعمل على اجهزة الجوال الذكية و التابلت حيث ويمكنك من إدارة مصاريفك و حساباتك الشخصية أو حسابات العملاء.

السعر : مجانا


تطبيق كلمات تغير حياتك ❤️

تطبيق كلمات تغير حياتك يحتوي على صور رائعة بها آخر و أجمل الأقوال التي يمكنك أن تشاركها مع أصدقائك عبر الفيسبوك، واتساب و مواقع التواصل الإجتماعي بصفة عامة.

السعر : مجانا


تطبيق سنابي لدردشة بالملصقات 3D ومتعة إضافتها للصور

يساعد التطبيق المستخدمين على التعبير عن العواطف بصورة رقمية من خلال استخدام تقنية الواقع المعزز، عن طريق محرر الواقع المعزز لإنشاء رسائل خاصة ثلاثية الأبعاد بتقنية الواقع المعزز باستخدام النصوص ومقاطع الفيديو والصور والشخصيات الموجودة في Snaappy. وسيتمكن أصدقاؤك من رؤية هذه الرسائل بصورة كاملة ثلاثية الأبعاد على شاشاتهم.

السعر : مجانا


تطبيق المحادثات الآمنة Wickr

مع تطبيق Wickr يمكنك التحدث بكل خصوصية مع أصدقائك مع ميزات التشفير العالية، حيث يتم تشفير كل رسالة مع مفتاح جديد باستخدام أحدث التقنيات فحصها التشفير من النهاية إلى النهاية. على عكس التطبيقات الأخرى تطبيق Wickr ليس لديه حق الوصول إلى الرسائل الخاصة بك أو قائمة الاتصال الخاصة بك.

السعر : مجانا


تطبيق اخفاء الصور والفيديو

يقوم تطبيق اخفاء الصور بإخفاء الصور وإخفاء مقاطع الفيديو والصوتيات والمستندات وقفل التطبيقات الخاصة بطريقة آمنة باستخدام تطبيق الآلة الحاسبة، بشكل لايمكن لأحد الوصول إليه أو تخمينه.

السعر : مجانا


لعبة Block Puzzle‏ الممتعة

لعبة Block Puzzle‏ بسيطة وسهلة لكنها رائعة ومسلية بشكل يفوق الوصف، إذا كنت تشعر بالملل من الألعاب الأخرى جرب هذه اللعبة واستمتع بالهدوء الذي تجلبه هذه اللعبة إليك.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى