اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن ZTE nubia X بشاشتين ومستشعر بصمات مدمج في الشاشة!

أخيراً وبعد عدد من التسريبات التي اعتبرها البعض مجرد حيل دعائية، كشفت شركة ZTE رسمياً عن هاتفها الجديد ZTE nubia X بشاشتين بالفعل، واحدة أمامية وأخرى خلفية!

يأتي الهاتف الجديد بشاشة أمامية رئيسية من نوع LCD قياس 6.26 بوصة بنسبة طول إلى عرض 19:9، تشغل 93.6% من مساحة الواجهة بدقة FHD+ ، أما الشاشة الثانية الخلفية فتأتي من النوع OLED بقياس 5.1 بوصة ونفس نسبة الطول إلى العرض الخاصة بالأولى، ولكن بدقة HD+ .

يتم تشغيل ZTE nubia X من خلال شريحة Snapdragon 845 مقترنة إما بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع سعة تخزين تبدأ من 64 جيجابايت وتصل إلى 256 جيجابايت.

لا يحتوي الهاتف الجديد على كاميرا أمامية، حيث يمكن الإعتماد على الكاميرا الخلفية مع الشاشة الخلفية لأخذ لقطات السيلفي، تلك الكاميرا تأتي بدقة 16+24 ميجابيكسل وهي مزودة ببرامج الكاميرات الخلفية والأمامية معاً.

يبدو أن الشاشة الثانية وفرت على شركة ZTE مجهود الكاميرات المتعددة في الأمام والخلف، إلا أنها كلفتها مستشعر بصمات مدمج في الناحيتين، حيث يأتي ZTE nubia X بمستشعرين للبصمات واحد في الشاشة الأمامية الرئيسية وآخر في الشاشة الثانوية الخلفية.

 

أخيراً فإن nubia X يأتي مع بطارية 3800 ملي أمبير يمكنها العمل حتى يوم كامل حسب قول الشركة ويأتي الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 من العلبة.

يتم تقديم ZTE nubia X باللون الرمادي الداكن والأسود والأزرق الفاتح، وتبلغ تكلفة الإصدار القياسي 6\64 جيجابايت 473 دولارًا ، واصدار 8\128 جيجابايت مبلغ 530 دولارًا ،في حين يصل الإصدار الأعلى 8\256 جيجابايت إلى 602 دولار.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. ذكرتنا بهاتف روسي كان يدعم هذه الفكرة ولكن كانت شاشة الخلفية حبر الكتروني لتوفير في البطارية شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى