اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن جالكسي J4 Core مع نظام تشغيل اندرويد جو !

كشفت سامسونج رسمياً عن هاتفها الجديد جالكسي J4 Core مع شاشة كبيرة 6 بوصة وبطارية 3300 ملي أمبير، ليكون ثاني هاتف يعمل بنظام تشغيل اندرويد جو من الشركة الكورية مناسب للأسواق والميزانيات الصغيرة.

يأتي الهاتف بشاشة LCD بحجم 6 بوصة ودقة HD+ تضم كاميرا أمامية متواضعة بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 ، في حين تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع نفس فتحة العدسة الموجودة في الأمامية.

بالنسبة للتكوين الداخلي، فلم تطور سامسونج في شرائح Galaxy J4 Core عن تلك الموجود في جالكسي J2 Core ، حيث يضم الهاتف شرائح Exynos 7570  مع وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة Cortex-A53 ، تستند إلى ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت رام، مع سعة تخزين داخلية 16 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 512 جيجابايت عبر فتحة microSD .

كذلك يحصل J4 Core على بطارية جيدة بالنسبة لمواصفات الهاتف، حيث تصل سعة البطارية إلى 3300 ملي أمبير ، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد أوريو 8.1 من الصندوق.

هاتف جالكسي J4 Core سوف يتوفر للمستهلك بالألوان الأسود والذهبي والأزرق، لكن سامسونج لم تفصح عن الأسعار بعد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى