اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن Oppo A7 مع تقنية HyperBoost للألعاب وبطارية ضخمة!

كشفت شركة أوبو الستار رسمياً عن أحدث هواتفها الجديدة تحت اسم Oppo A7 ، الذي تم رصده في عدد من التسريبات مؤخراً والمميز بتصميم النتوء الصغير الذي اعتمدته الشركة في هواتفها الأخيرة.

 

يحتوي الهاتف الجديد على شريحة سنابدراجون 450 ، وبطارية ضخمة بحجم 4230 ميللي أمبير، لكن الميزة الأكثر إثارة للإعجاب هي تقنية HyperBoost المخصصة للألعاب، مما يجعل OPPO A7 أول هاتف من فئته مزود بتقنية خاصة للألعاب.

يأتي أوبو A7 مع شاشة قياس 6.2 بوصة بدقة 720 بكسل ونسبة طول إلى عرض 19:9 مع نتوء “نوتش” waterdrop على شكل قطرة مياه.

وإلى جانب معالج سنابدراجون 450  يأتي الهاتف الجديد مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجابايت رام، وسعة تخزين تصل إلى 64 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة microSD ، مع إحتمالية توافر نسخة 32 جيجابايت في بعض الأسواق.

كاميرا Oppo A7 الخلفية تأتي مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، أما الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجابكسل مع الكثير من ميزات الذكاء الاصطناعي، إلى جانب مجموعة من أوضاع تصوير كاميرات أوبو المميزة.

تقنية HyperBoost المخصصة للألعاب:

قدمت أوبو تقنية HyperBoost في حدث خاص في منتصف شهر أكتوبر كرد على تقنية GPU Turbo الجديدة من هواوي، وتعمل ميزة HyperBoost  الجديدة على تكييف استخدام وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات لتوفير تجربة أكثر سلاسة بنسبة 31% في ألعاب الهاتف المختلفة، بما في ذلك Arena of Valor و PUBG و FIFA الأخيرة. هذا هو أول هاتف من الفئة المتوسطة يحصل على تقنية OPO الجديدة للألعاب والثاني بعد Oppo RX17 Pro بوجه عام.

السعر والتوافر:

يأتي أوبو A7 مع بطارية كبيرة بحجم 4230 ملي أمبير، مع واجهة ColorOS 5.2 المبنية على اندرويد أوريو من الصندوق، وسوف يتوفر للبيع بثلاثة ألوان هم الأزرق والوردي، ودرجة مميزة من الذهبي الغير لامع بسعر يبدأ من 230 دولار.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى