اخبار الأندرويد

هاتف سامسونج القابل للطي سيكون تابلت وهاتف في نفس الوقت!

سمعنا الكثير والكثير من الأخبار والتسريبات والتوقعات حول هاتف سامسونج القابل للطي والمعروف باسم جالكسي X أو جالكسي F حسب آخر التقارير، وحتى وقت قريب كانت الحديث عن هاتف بشاشة 7.3 بوصة قابلة للطي إلى نصفين لتصبح في حجم محفظة النقود.

لكن حديث رئيس شركة سامسونج DJ Koh الأخير ضرب بتلك التقارير عرض الحائط، حيث أعطى DJ Koh لمحة عن ما سيكون عليه هاتف الشركة القابل للطي بشكل واضح في حديثه إلى CNET .

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=MKG7XRsG9KQ’]

وقال المدير التنفيذي أن الجهاز سوف يقدم وظائف الجهاز اللوحي الكاملة من تعدد المهام والشاشة الكبيرة، وفي نفس الوقت سوف يتمكن المستخدم من طية ليصبح هاتف عادي في نفس الوقت.

هذا الحديث وعلى الرغم من أنه مفاجئ بالنسبة للتوقعات الأخيرة، إلا أنه ليس جديد، فبالرجوع إلى عام 2013 قامت سامسونج بعرض فيديو تخيلي لتصميم جهاز مزود بشاشة كبيرة في حجم الجهاز اللوحي قابلة للطي لتصبح في حجم الهاتف الذكي، ويتم استخدام الجهاز كجهاز لوحي وهاتف في نفس الوقت.

وكان DJ Koh قد اقترح في وقت سابق أنه يمكن الكشف عن الهاتف في مؤتمر مطوري سامسونج حيث سيلقي الكلمة الافتتاحية في السابع من نوفمبر القادم، مع التأكيد على أنه لن يتم الإعلان عن الجهاز رسمياً إلا بعد التأكد من الحصول على أفضل المعايير قائلاً: “عندما نقدم هاتف قابل للطي ، يجب أن يكون مفيدًا جدًا لعملائنا” .

أخيراً، تجدر الإشارة إلى أن الهاتف القابل للطي سوف يتم انتاجه باعداد قليلة تستهدف فئة معينة من المستهلكين، ومن المتوقع أن يقترب سعره من 2000 دولار!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى