اخبار الأندرويد

تعرفوا معنا على هاتف هواوي Mate 20 X الأكبر في مجموعة Mate 20 !

منذ ايام قليلة أعلنت هواوي رسمياً عن إطلاق هواتفها الجديدة Mate 20 و Mate 20 Pro مع طفرة حقيقية وتطور كبير على مستوى المعالج والكاميرات وغيرها من التحسينات التي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الموضوع الخاص بإطلاق الهاتفين، لكن الشركة الصينية لم تتوقف عند Mate 20 و Mate 20 Pro فقط، بل ذهبت إلى ماهو أبعد من ذلك مع نسختي Huawei Mate 20 X و Mate 20 Porsche Design الأكثر تميزاً في المجموعة الجديدة.

هواوي Mate 20 X :

هاتف هواوي Mate 20 X هو مزيج من Mate 20 و Mate 20 Pro ، مع شاشة OLED كبيرة بحجم 7.2 بوصة مزودة بنتوء “نوتش” على شكل نقطة صغيرة، ودقة 1080×2244 بيكسل.

هاتف Mate 20 X هو هاتف مخصص للألعاب في المقام الأول، مع مجموعة شرائح Kirin 980 المزودة بمعالج الجرافيك Mali-G76 عالي الأداء، بسرعة تزيد 50% عن  G72 ، كذلك تحرص هواوي على تقديم تقنية GPU Turbo 2.0 المخصصة للألعاب.

كذلك يتميز جهاز Mate 20 X بميزة Supercool من هواوي لتبريد الجهاز عبر البخار والجرافين، إلى جانب مكبرات صوت ستريو من Dolby Atmos ، وبطارية هي الأكبر في مجموعة Mate 20 بسعة 5000 ملي أمبير.

وينفرد هذا الهاتف المميز بقلم  M-Pen خاص به مثل ذلك الموجود في هواتف سامسونج، مع استشعار يصل إلى 4096 نقطة في الضغطة الواحدة.

بالنسبة للكاميرات فيدعم Mate 20 X إعدادات الكاميرا الثلاثية الموجودة في Mate 20 Pro بدقة 40 ميجابيكسل للكاميرا الأساسة، و20 ميجابيكسل للثانية ومهمتها توسيع زاوية التقاط الصورة، أما الكاميرا الثالثة فهي بدقة 8 ميجابكسل ومهمتها التكبير البصري حتى 3 مرات.

أخيراً فسوف يتم إطلاق Huawei Mate 20 X يوم 26 أكتوبر وسوف يُسعر بـ 900 يورو “1036 دولار تقريباً” للإصدار 128\6 جيجابايت.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى