تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة جديدة منوعة ومميزة جدا كما تريدونها !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق StepsApp – تطبيق مميز لتتبع نشاطك الرياضي

تطبيق StepsApp هو واحد من أفضل التطبيقات الرياضية الهامة التي تحول هاتفك الذكي إلى وحدة متابعة أدائك الرياضي بمختلف أشكاله، يقوم التطبيق بحساب الخطوات التي تمشيها وقياس السعرات الحرارية التي حرقتها أثناء السير وإعداد جداول يومية وشهرية بنشاطك الرياضي بشكل منتظم وإخبارك بما فقدته من وزن وصحة جسمك العامة.

التطبيق عملي وسهل وبسيط ويشجعك على ممارسة الرياضة ومتابعة وزنك بإستمرار من خلال التحديات الموجودة فيه.

السعر : مجانا


تطبيق العام الجديد New Year Movie Maker

نطبيق New Year Movie Maker هو تطبيق جديدة لصناعة فيديوهات مخصصة للعام الجديد 2019 ، لتسجيل اللحظات العائلية وأوقات الإحتفال مع أصدقائك بشكل وتأثيرات العام الجديد للحصول على فيديو ملئ بالبهجة يمكنك مشاركته عبر وسائل التواصل المختلفة.

السعر : مجانا


تطبيق Slow Motion Video Editor – للتحكم في سرعة الفيديو

تطبيق Slow Motion Video Editor الجديد كلياً هو أداة سهلة وبسيطة للتحكم في سرعة الفيديوهات المختلفة والتعديل عليها، التطبيق سهل وبسيط ومناسب للهواتف القديمة.

السعر : مجانا


تطبيق تسجيل الشاشة Screen Recorder

تطبيق تسجيل الشاشة الجديد Screen Recorder هو تطبيق بسيط ومناسب للهواتف القديمة التي تعمل بنظام اندرويد 5 فما أحدث، كما أن حجم التطبيق صغير جداً لا يتجاوز 6 ميجابايت، يمكنكم تجربته على هواتفكم وإخبارنا برأيكم فيه.

السعر : مجانا


تطبيق تحويل الصور إلى كرتون – Camart

تطبيق Camart من التطبيقات الممتعة والمسلية والبسيطة التي تعمل على تحويل الصور الشخصية إلى رسومات وأعمال فنية وكارتون بشكل بسيط وسهل.

السعر : مجانا


تطبيق برنامج تنزيل الفيديو

برنامج تنزيل الفيديو يكشف الفيديوهات تلقائياً، يمكنك تنزيلها بضغطة واحدة فقط، مدير التنزيل القوي يتيح لك إيقاف واستئناف التنزيلات، والتنزيل في الخلفية وتحميل عدة ملفات في نفس الوقت، يمكنك معاينة الفيديو أولاً، والتنزيل السريع والتشغيل دون الاتصال بالإنترنت.

السعر : مجانا


تطبيق الكاميرا المضحكة

تطبيق الكاميرا المضحكة هو تطبيق من شأنه أن يضع ابتسامة على وجهك ووجه اصدقائك، وذلك بإنشاء الصور المضحكة من خلال التعديل على الصور الطبيعية وكذلك إنشاء الرسوم الكاريكاتورية لك ولأصدقائك وتبادلها معهم.

السعر : مجانا


تطبيق Video Slideshow Player‏ لصناعة مقاطع فيديو من الصور

تطبيق Video Slideshow Player‏ هو تطبيق مخصص لعرض الصور في المقام الأول، وذلك عبر وضعها معاً في مقطع فيديو من صنعك وعرضها بشكل فني، مع إضافة التأثيرات التي تريدها والحكم في طريقة العرض والموسيقى الخاصة بها بشكل جميل وممتع.

السعر : مجانا


تطبيق كاميرا رسم – للحصول على صور مرسومة بالرصاص

تطبيق كاميرا رسم هو تطبيق فني احترافي للحصول على صورة مرسومة مطابقة للأعمال الفنية التي يقوم بها المبدعون حول العالم، وذلك بشكل بسيط وسهل ومجاني على هاتفك الذكي.

السعر : مجانا


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق مشغل فيديو كل شكل

يقوم تطبيق مشغل فيديو كل شكل بتشغيل كافة أنواع مقاطع الفيديو بالصيغ المختلفة بما في ذلك صيغة 4K ، مع إمكانية التحكم في سرعة الفيديوهات والبحث عن فيديوهات مشابهة وغيرها من الميزات التي يمكنكم التعرف عليها عند تحميل التطبيق.

السعر : مجانا


تطبيق كاميرا PIP – للحصول على تأثيرات مميزة

تطبيق كاميرا PIP يقوم بعرض صورك في إطارات مميزة بمجموعة من الأشكال التي لاتوجد في أي تطبيق آخر وبشكل فني جميل لمحبي الجمال والأناقة والتميز.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى