تقارير أبل

بالفيديو – هل ايفون XR قوي بما يكفي ؟!

منذ عدة أيام أطلقت ابل رسمياً للمستهلكين هاتف الآيفون الأرخص لهذا العام iPhone XR بسعر يبدأ من 750 دولار، الأمر الذي جعل الكثير من عشاق ابل يقبلون على شرائه، ولكن هل تتأثر متانة الهاتف بسعره الرخيص؟

قامت قناة اليوتيوب الشهيرة JerryRigEverything  بنشر فيديو خاص باختبارات متانة ايفون XR الجديد، حيث يستعرض الفيديو قوة تحمل هاتف ابل الملون أمام محاولات الخدش والضغط والكسر وغيرها.

بداية من محاولات الخدش فإن أداء الهاتف لم يتأثر على الرغم من إصابة الشاشة ببعض الخدوش السطحية، فلا يوجد فرق ملحوظ بين لوحة LCD هذه وشاشة AMOLED الأكثر حدة على XS و XS Max.

الجزء العلوي والأسفل الجانبين الأماميين للهاتف كلها من المعدن المؤكسد، كما أن جميع الأزرار المادية وسماعات الأذن متينة بشكل مذهل.

كذلك عند محاولة كسر الهاتف باليد فإن الأمر لم يفلح، رغم قلقي الشخصي أثناء مشاهدة الفيديو من إنكسار ايفون XR في أي لحظة، لكن الأمور مرت على خير.

النقطة الهامة التي أشار إليها صانع الفيديو هي أن الكاميرا غير مقاومة للخدش كما ذكرت ايل، كذلك فإن أداء الهاتف يتأثر فليلاً بعد تعرضه للهلب.

والآن شاهدو الفيديو وأخبرونا عن رأيكم في الهاتف الجديد وهل يخطط أحدكم للحصول عليه قريباً؟

اختبار متانة iPhone XR :

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=deNqaM2RnoU’]

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫5 تعليقات

  1. جهاز شكله مقزز على الطبيعة وما يستحق السعر هذا ابدا..من المفترض ما يتجاوز سعره ٤٥٠ دولار

  2. ابل شركه لها سمعه وكنت استخدم اجهزتها بس بعد الجالكسي اتغيرت نضرتي بالايفون لان الجالكسي ابداع فلا شك الايفون رائع لكن سامسنج افضل بكثير الشاشه ابداع لحالها بدون نتوء وكل شي فيه

  3. هذه الشركه الغبيه لم يبقى لها سوى وضع الكثير من الالوان لتسويق لمنتجاتها البائسه هههه الضحك ع العقول والجيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى