اخبار الأندرويد

الكشف عن Oppo R15x رسمياً بشاشة 6.4 بوصة وذاكرة رام 6 جيجابايت!

كشفت شركة أوبو منذ اسبوعين عن هاتفها الجديد Oppo K1 والذي جاء بتصميم النتوء “النوتش” الصغير على شكل قطرة مياه مع مجموعة من المواصفات المتوسطة، والآن أضافت الشركة على متجرها هاتف جديد يحمل إسم Oppo R15x ويشبه K1 إلى حد كبير مع المزيد من سعة التخزين.

يحتوي كلا الهاتفين على مواصفات متطابقة تماماً بما في ذلك مستشعر البصمات والكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 25 ميجابيكسل قادرة على التعرف على أكتر من 800 لقطة بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي AI .

لم تكشف الشركة بعد عن المواصفات الكاملة ولكن الميزات الرئيسية تم عرضها بالفعل إلى جانب السعر والتوافر، حيث يبدأ سعر الهاتف من 360 دولار وسوف يصل إلى المستخدمين في بداية نوفمبر القادم.

يصل جهاز Oppo R15x بشاشة عرض AMOLED مقاس 6.4 بوصة، مع ما يبدو أنه مستشعر ضوئي Synaptics تحتها، وتقول الشركة أن الهاتف يقدم نسبة 91٪ من الشاشة إلى الجسم، ولم يتم الكشف عن مواصفات الكاميرا الخلفية أو المعالج.

يعمل الهاتف على واجه  Color OS 5.2 المستندة على نظام تشغيل اندرويد أوريو ، كذلك يضم الهاتف ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت رام وسعة تخزين 128 جيجابايت.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى