اخبار الأندرويد

اطلاق Nokia X7 رسمياً – المواصفات الكاملة والأسعار!

كشفت شركة HMD Global اليوم عن أحدث هواتف نوكيا من الفئة المتوسطة تحت اسم Nokia X7 والمعروف ايضاً باسم Nokia 7.1 Plus في الصين، مع الإعلان عن فتح باب الحجز المسبق للهاتف على أن يصل إلى الأسواق الأسبوع المقبل.

يأتي Nokia X7 بشاشة قياس 6.18 بوصة بدقة تبلغ 1080p+ تدعم سطوع 500 nits وتباين 1:1500 مع تغطية ألوان 96% NTSC ودعم DCI-P3 ، مع ميزة تحويل الفيديو من SDR إلى HDR في الوقت الحقيقي.

كاميرا الهاتف:

يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة خلفية، بدقة 12 ميجابيكسل للمستشعر الأول من نوع Sony IMX363 مع فتحة عدسة f/1.8 تدعم ثبات الصورة البصرية (OIS)، ودقة 13 ميجابيكسل للمستشعر الثاني مع عدسة فوكس f/2.4 لمسح عمق الصورة من نوع زايس.

الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي مثبتة في النتوء “النوتش” بدقة 20 ميجابيكسل مع تحسينات للتصوير في الظلام، ومجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي AI توفر أوضاع  AI bokeh effect و AI recognition حتى 18 مشهد وغيرها من الأوضاع الداخلية لتطبيق الكاميرا.

المواصفات التقنية:

يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 710 الجديدة المستندة إلى ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت رام، مع خيارات مختلفة من سعة التخزين 64 جيجابايت و 128 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجية.

بطارية الهاتف تأتي بقوة 3500 ملي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 وات كافية لملئ نصف البطارية في 30 دقيقة فقط، وسوف يسطل الهاتف مع نظام تشغيل اندرويد اوريو 8.1 من العلبة، وسيحصل على تحديث اندرويد 9.0 Pie عقب الإطلاق.

السعر والتوافر:

نوكيا 7X سوف يتوفر عالمياً في جميع الأسواق، وبالنسبة للأسعار، فتبدأ من 245 دولار للنسخة 4\64 جيجابايت، و 290 دولار للنسخة 6\64 جيجابايت، وتصل إلى 360 دولار للنسخة 6\128 جيجابايت.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى