اخبار الأندرويد

الكشف عن Meizu Note 8 بشاشة 6 بوصة وسعر أقل من 200 دولار!

كشفت شركة ميزو عن هاتفها الإقتصادي الجديد Meizu Note 8  بسعر أقل من 200 دولار، مع كاميرا مزدوجة وشاشة 6 بوصة وبطارية 3600 ملي أمبير.

يأتي الهاتف الجديد بهيكل من المعدن متوفر بأربعة ألوان هم الأحمر والأزرق الفاتح والأسود الرمادي والأرجواني، ويضم هذا الهيكل شاشة خالية من النتوء “النوتش” قياس 6 بوصة بنسبة طول إلى عرض 19:9 توفر صورة بدقة 1080×2160 بيكسل.

يحتوي Meizu Note 8 على كاميرا مزدوجة خلفية بدقة 12+5 ميجابيكسل، جهاز الاستشعار الرئيسي هو IMX362 سوني مع بكسل 1.4µm كبيرة و AF مزدوج، تتميز هذه الكاميرا بفتحة عدسة فائقة بقدرة 1.9 بوصة ، ومزودة بجهاز استشعار عمق 5 ميجا بكسل.

يوجد على الجانب الأمامي للهاتف كاميرا بدقة 8 ميجابكسل  بفتحة عدسة f/2.0 مع دعم للتعرف على الوجه، إلى جانب مستشعر بصمات أصابع خلفي أيضاً.

بالنسبة للمعالج، فيأتي الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 632 متوسط الأداء، مع معالج رسوميات GPU Adreno 506 ، وذاكرة تخزين عشوائي 4 جيجابايت رام مع سعة تخزين 64 جيجابايت.

يضم نوت Note 8 بطارية بقدرة 3600 ملي أمبير مع شحن سريع يبلغ 18 وات من نوع (mCharge) ، ونظام تشغيل أندرويد أوريو من العلبة.

هاتف Meizu Note 8 متوفر الآن للحجز المسبق في الصين بسعر يبدأ من 1300 يوان صيني (185 دولارًا / 165 يورو) ، وستبدأ المبيعات يوم 1 نوفمبر القادم، على أن يصل إلى باقي الدول تباعاً بعد ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى