اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن OnePlus 6T بمواصفات مذهلة وسعر منافس!

بعد عدد لا بأس به من التسريبات وحملة دعائية ضخمة، كشفت شركة وان بلس رسمياً عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 6T بمستشعر بصمات مدمج وبطارية كبيرة ونتوء “نوتش” صغير.

 

يأتي OnePlus 6T كخليفة لهاتف OnePlus 6 الذي لم يمض 6 أشهر على إطلاقه في النصف الأول من العام، وبصفة عامة يعتبر الهاتف الجديد نسخة أكثر حداثة من الجيل السابق مع مجموعة من المواصفات والتحسينات التي ركزت عليها وان بلس لتواكب متطلبات السوق.

بداية من المظهر الخارجي، يتميز هاتف OnePlus 6T بحواف أصغر بشكل ملحوظ مقارنة مع سابقه، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى تصميم النتوء الجديد، كذلك سمك الهاتف أقل بعد إزالة مقبس سماعات الرأس السلكية 3.5mm .

شاشة OnePlus 6T من النوع AMOLED تأتي بقياس 6.4 بوصة بدقة 1080×2340 بيكسل، فقط أكبر بقليل من سابقتها في OnePlus 6 بحجم 6.28 بوصة ولكنها أطول بشكل واضح عند تواجدهما جنبًا إلى جنب، مع دعم مستشعر بصمات مدمج في الجزء السفلي من الشاشة الجديدة.

كاميرا OnePlus 6T :

تتطابق كاميرا OnePlus 6T مع سابقتها في OnePlus 6 ولكنها تختلف في البرامج، حيث نجد كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل، وأخرى خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي و 20 ميجابيكسل للثانوي مع فتحة عدسة f/1.7 مما يرفع من كفاءة اللقطات المقربة 2X .

تم ضبط الثنائي على الظهر لإنتاج صور HDR أفضل من سابقه وهناك ميزة Nightscape جديدة – على غرار الوضع الليلي في Huawei – لتتمكن من الحصول على صور ذات إضاءة منخفضة أكثر إشراقًا مع ضوضاء أقل.

يشترك OnePlus 6T مع سابقه مجموعة شرائح Snapdragon 845 مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت رام من، ولكن OnePlus قامت بتحسين تجربة المستخدم عبر OxygenOS باستخدام وضع Gaming جديد و Smart Boost.

حيث تعمل التحديثات الجديدة في وضع Gaming على قفل سطوع الشاشة أثناء اللعب، وتمنحك المزيد من التحكم في الإشعارات والحد من استخدام البيانات للتطبيقات الأخرى. كما أن ميزة Smart Boost تعمل على تحسين سرعة بدء التشغيل في التطبيق عن طريق الاحتفاظ ببيانات معينة في ذاكرة الوصول العشوائي.

وبالحديث عن الألعاب يجب الإشارة إلى تحسينات البطارية الكبيرة، حيث يأتي OnePlus 6 ببطارية 3700 ملي أمبير مقارنة بـ 3200 في سالفه، ويأتي الهاتف مزودًا بـ Dash Charge ، الذي يتم تصنيفه بـ 20W. وتقول وان بلس أن الشاحن يمكنه شحن جهاز OnePlus 6T ببطارية تصل إلى يوم واحد من الإستخدام خلال 30 دقيقة فقط.

أخيراً، وكجزء من واجهة OxygenOS المبنية على Android 9 Pie ، يدعم OnePlus 6T جميع طرق التنقل بنظام التشغيل اندرويد – نظام إيماءات OnePlus الخاص (يشبه إلى حد بعيد نظام التنقل المبني على إيماءة ابل) ويأتي الهاتف من العلبة بنظام تشغيل اندرويد 9 Pie .

السعر والتوافر:

سيتم بيع OnePlus 6T في ثلاثة خيارات:

6 جيجابايت + 128 جيجابايت بسعر 550 دولار.

8 جيجابايت + 128 جيجابايت بسعر 580 دولار.

8 جيجابايت + 256 جيجابايت، بسعر 630 دولارًا.

وسوف يتم طرح OnePlus 6T للبيع في أمريكا الشمالية في 1 نوفمبر، ثم إطلاقه في أوروبا في 6 نوفمبر، وسيتوفر تباعاً في باقي الدول.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق