اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق هاتفي جالكسي J4 بلس و J6 بلس تعرف عليهما!

كشفت شركة سامسونج النقاب عن أحدث هواتفها من سلسلة هواتف جالكسي J ، وهما جالكسي J4 بلس وجالكسي J6 بلس ، مع مواصفات متقاربة تجعلهما طرازين من هاتف واحد.

كلا الهاتفين يأتيان بشاشة 6 بوصة بدقة 1480×720 بيكسل ، ويتم تشغيلهما بواسطة معالج رباعي النواة (1.4 جيجاهرتز ، من طراز Exynos 7570 Quad )، كذلك يحتوي كلا الهاتفين على بطارية 3300 ملي أمبير وكلاهما يعمل بنظام تشغيل اندرويد أوريو 8.1 .

يتنوع الهاتفان من حيث الذاكرة حيث يأتي هاتف جالكسي J6 بلس بخيارين 4 أو 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 أو 64 جيجابايت من مساحة التخزين، بينما يحتوي جهاز جالكسي J4 بلس على خيار 2 أو 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 و 32 جيجابايت من مساحة التخزين.

بالنسبة إلى خيارات الكاميرا، فيختلف فيها الهاتفان ايضاً، حيث يحتوي هاتف جالكسي J6 بلس على كاميرا مزدوجة خلفية بدقة 13 + 5 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وكلتا الكاميرتين تأتيان مع فتحة عدسة f/1.9 ساطعة بشكل معقول.

وعلى الجانب الآخر يحتوي جهاز J4 بلس على إعدادات كاميرا أكثر تواضعاً، مع كاميرا واحدة خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل فقط.

يأتي جالكسي J6 بلس بالألوان الأسود والفضي والأحمر:

ويأتي جالكسي J4 بلس بالألوان الأسود والذهبي والوردي:

بالنسبة إلى باقي المواصفات فإنها متطابقة إلى حد كبير بين الهاتفين، بما في ذلك الأبعاد والوزن وأيضاً خيارات الإتصال.

سيحتوي جهاز جالكسي J6 بلس على قارئ بصمات أصابع جانبي، أما بالنسبة إلى هاتف جالكسي J4 بلس فستتوفر هذه الميزة في أسواق معينة ولن تتوفر في أسواق أخرى حسب خطة التوزيع الخاصة بالشركة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى