اخبار الأندرويد

سامسونج تخطط لإطلاق هاتف بأربعة كاميرات خلفية!

كان لشركة هواوي الصينية السبق في إطلاق أول هاتف ذكي في العالم بثلاث كاميرات خلفية وتجربة تصوير لم تعرفها الهواتف الذكية من قبل Huawei P20 Pro .

ومنذ إطلاقه في مارس استطاع Huawei P20 Pro أن يصبح حديث العالم بهذه الصيحة الجديدة والتي قد تعمل الشركات الأخرى على تطويرها في هواتفها القادمة، لكن الشركات الأكبر حجما وسناً مثل سامسونج وابل تظل محتفظة بخططها الخاصة التي تسربت إلينا الآن واحدة منهم!

هاتف بأربعة كاميرات خلفية

وفقاً لأحدث التسريبات من مستخدم تويتر و حساب التسريبات الشهير Ice Worlde فإن سامسونج تعمل على تطوير هاتف ذكي جديد بأربعة كاميرات خلفية، ولن يكون هاتف Galaxy Note أو Galaxy S (ولا الهاتف Galaxy F) القابل للطي.

تتحدث التويته عن جهاز سيطلق في عام 2018 مع أربع كاميرات ، على الرغم من عدم تقديم أي تفاصيل.

إذاً ماذا يمكن أن يكون هذا الهاتف المميز؟ إذا كانت الأمور غير واضحة حتى الآن فعلينا أن نخمن، ماذا لدي سامسونج غير  Galaxy Note أو Galaxy S أو الهاتف القابل للطي الذي ننتظره بداية العام القادم؟

هل يمكن أن يكون هذا التحديث الجديد قادم إلى سلسلة Samsung A ، وتحديداً Galaxy A9 2109 والذي من المنتظر أن يتم إطلاقه نهاية هذا العام؟

يعتقد البعض أن هذه الميزة الجديدة قد تكون الإضافة القادمة إلى سلسلة هواتف Samsung A خاصة بعد حصولها مؤخراً على ميزة الكاميرا الأمامية المزدوجة، ولكن هناك احتمال آخر أن ،وإن كان ضعيف، أن نرى هاتف جديد كلياً؟

حقاً لا شئ واضح حتى الآن وقد تكون هذه الأخبار مجرد دعايا للشركة الكورية التي تراجعت مبيعاتها للهواتف الذكية بشدة في التقارير المالية الأخيرة.

شاركونا برأيكم في التعليقات، وهل يمكن أن تكون هذه الخطط حقيقية ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. لسا ما وصلو للثلاث كاميرات لحتى ينتقلو للأربعة كاميرات .. و اذا كان صحيح .. اعتقد سيكون في احتفالية سامسونج بمرور عشر سنوات لسلسلة S .. و من الصعب جدا أن تعطي سامسونج أهمية كبيرة لسلسلة A لانها ليست ارقى من سلسلة S .. وسامسونج لدي احتفال في بداية السنة القادمة .. لذلك سيكون كامل مجهودها ان تلفت الأنظار إليها من اجل تتفوق على ابل .. اما الأربع كاميرات فهذا شيء مبكر جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى