تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة جديدة مختارة لتناسب جميع استخداماتكم !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Start‏ – تجربة جديدة مع شاشة هاتفك

يقوم تطبيق Start‏ بترقية شاشة هاتفك الآندرويد إلى شاشة أكثر ذكاءاً وجمالاً، مع إمكانية الوصول السريع للتطبيقات والبرامج المختلفة عبر الإختصارات الخاصة بالبرنامج.

السعر : مجانا


تطبيق Quik – محرر الفيديو المجاني

انشئ مقاطع فيديو رائعة في بضع ضغطات فقط. اختر الصور ومقاطع الفيديو المفضلة لديك، ثم اترك الباقي على Quik. في ثوان، يقوم التطبيق بالعثور على أفضل اللحظات، وإضافة الانتقالات الجميلة والتأثيرات، ومزامنة كل شيء على إيقاع الموسيقى. يمكنك تخصيص قصتك من خلال النصوص والموسيقى وغيرها.

السعر : مجانا


هلا اتصال فيديو وصوتي بدون في بي ان او بروكسي

هلا ماسنجر هو تطبيق محادثات صوتية وفيديو مجاني، تم تصميمه خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط، اتصل بأصدقائك وعائلتك في أي مكان في العالم مجاناً واستمتع بأفضل جودة صوت وصورة.

السعر : مجانا


تطبيق قائمة المهام Any.do

تطبيق Any.do هو تطبيق تنظيم المهام المميز من إختيار المحررين على متجر جوجل بلاي، هناك أكثر من 20 مليون شخص يثقون في Any.do لإبقاء الحياة تحت السيطرة وإنجاز الأمور. باستخدام قائمة المهام والتقويم والتذكيرات والمخطط اليومي في تطبيق واحد ، ستتمكن من إنجاز المزيد من المهام.

السعر : مجانا


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق علي بابا لتجارة الجملة

“تطبيق Alibaba.com هو موقع رائد للتسوق عبر الأجهزة المحمولة للبيع بالجملة لأغراض التجارة العالمية. يمكنك من خلاله شراء المنتجات من الموردين حول العالم، براحة تامة من جهازك المحمول.

السعر : مجانا


تطبيق WeatherShot‏ – تطبيق اجتماعي لمشاركة حالة الطقس

تطبيق WeatherShot يسمح لك بتسجيل وعرض حالة الطقس الخاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك حول العالم، مع Weathershot يمكنك تعديل الصور ومشاركتها تقرير الطقس من المكان الخاص بك الآن، كما يمكنك استخدام محرر الصور الخاص بالتطبيق لاقتصاص وتصفية وتطبيق نص الطقس.

السعر : مجانا


تطبيق Anchor – اصنع البودكاست الخاص بك

تطبيق Anchor هو تطبيق شامل لصناعة مقاطع بودكاست عالية الجودة ومشاركتها على كل من Google Podcasts و Apple Podcasts .

السعر : مجانا


تطبيق Remente – لحياة أكثر صحة

عش حياة صحية وغنية مع نظام من أدوات تطوير الشخصية لمساعدتك على التركيز، وتنظيم انتاج المهام، سوف يساعدك هذا التطبيق على الحفاظ على صحتك العقلية وتمكنك من عيش حياة غنية وصحية مع قدر أكبر من الثقة بالذات وتقليل التوتر.

السعر : مجانا


تطبيق الصغار – إبداع بيئي صغار الباندا

تطبيق إبداع بيئي صغار الباندا، هو تطبيق تعليمي للصغار والأطفال لزيادة الوعي البيئي عبر زراعة الزهور وتنسيق البيئة وغيرها من الألعاب والأنشطة التي تعلم:
1. الوعي البيئي في حياتك اليومية.
2. استخدام الاختراع لتصنع الحلى الرائعة.
3. تطوير التناسق بين الأيدي والعيون، والتعلم حول الوعي البيئي.

السعر : مجانا


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=NqGh-JKpEqM’]

لعبة Star Trek™ Trexels II‏ الجديدة

تولي قيادة سفينتك الفضائية، واكتشف الكون والفضاء الخارجي وقم بمحاربة الأشرار والتنقل بين العوالم المختلفة وإكتشاف حدود المجرة في مغامرة مثيرة مع لعبة لعبة Star Trek™ Trexels II‏ الجديدة .

السعر : مجانا


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى