اخبار الأندرويد

تسريب Huawei Mate 20 Pro بثلاث كاميرات خلفية، ولا أثر لمستشعر البصمات!

من المنتظر أن تعلن شركة هواوي عن هاتفها المنتظر Huawei Mate 20 Pro في حدث كبير يوم 16 أكتوبر القادم، وهو الهاتف الذي طال إنتظاره وتردد حوله الكثير من الأخبار والشائعات الفترة الماضية، وكان آخرها هذه الصور المثيرة للتساؤلات.

يظهر الهاتف في أحدث التسريبات من WinFuture بتصميم كاميرا خلفية مربع، يضم ثلاث عدسات وفلاش ضوء كما نرى في الصور، كذلك توضح الصور ثلاث خيارات من الألوان وهي الأسود والأزرق إلى جانب تصميم توايلايت الأنيق.

لا يوجد مستشعر بصمات!

في حين أن تصميم الكاميرا الجديد يخطف النظر إليه، إلا أن تصميم الهاتف يبدو مختلفاً بعض الشئ، فالنتوء العلوي “النوتش” للشاشة يبدو أكبر من من سلسلة P20 ، كذلك لانرى أي أثر لمستشعر بصمات خلفي في الهاتف.

هذا يمكن أن يشير إلى أن هواوي Mate 20 Pro يمكن أن يأتي بتقنية التعرف على الوجه كوظيفة رئيسية لفتح الهاتف، ولكن بالتأكيد لن تتنازل هواوي عن مستشعر بصمات الأصابع، الذي وفقاً لمصدر الصور سوف نراه مدمج في شاشة الهاتف هذه المرة.

نحن نعلم بالفعل أن جهاز OnePlus 6T سيحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، وقد أدرجت هواوي تكنولوجيا مستشعر البصمات المدمج سابقاً في فئة Porsche Design Mate RS من الطراز الراقي، لذلك يمكننا التنبؤ بمستشعر بصمات مدمج في Huawei Mate 20 Pro ، بعد أيام قليلة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى