اخبار الأندرويد

الإصدار الفضي الجديد من جالكسي نوت 9 سيكون متوفر في هذه الدولة العربية!

منذ عدة أيام ظهر تسريب جديد حول جالكسي نوت 9 ، لم يكن هاماً لنا في الدول العربية حتى أمس فقط، حيث أشارت الأخبار حول عمل سامسونج على إنتاج نسخة فضية من هاتف جالكسي نوت 9 موجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لكن الخبر لم يبقى بعيداً عن العالم العربي بعد الآن.

النسخة الفضية من جالكسي نوت 9 قريباً في أسواق المملكة العربية السعودية

حيث أوضحت أحدث الأخبار أن سامسونج لديها خطط لإطلاق النسخة الفضية الجديدة من جالكسي نوت 9 عالمياً في 30 دولة أخرى إلى جانب الولايات المتحدة، وكانت المملكة العربية السعودية هي بوابة الهاتف الجديد للوطن العربي.

وذكر التقرير المفصل أن سامسونج ستبدأ في بيع النسخة الفضية الجديدة في 31 دولة حول العالم تم تصنيفها بترتيب أبجدي وهي:

لايوجد على القائمة سوى دولة عربية واحدة وهي المملكة العربية السعودية، لكن هذا قد يجعله متاحاً في باقي الدول العربية بعد ذلك.

في الوقت الحالي ليس واضحًا متى ستطلق Samsung الإصدار الجديد من الهاتف، ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أن الأسعار ستظل كما هي دون تغيير.

وهذا يعني أنه في الولايات المتحدة سيتكلف الطراز الفضي سعة 128 جيجابايت 999 دولار، في حين سيبلغ الطراز الفضي سعة 512 جيجابايت 1250 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى