اخبار الأندرويد

هاتف Asus ZenFone 5Z أرخص هاتف يحمل معالج سنابدراجون 845

أعلنت شركة أسوس لأول عن هاتفها  Asus ZenFone 5Z خلال المؤتمر العالمي للهواتف 2018 MWC 2018 في فبراير الماضي.

ووفقا للحساب الرسمي لشركة أسوس على تويتر فقد أعلنت الشركة رسميا إطلاق الهاتف في السوق الأوربي بداية من يوم 15 من يونيو الجاري.

الهاتف Asus ZenFone 5Z يحمل شاشة بحجم 6.1 انش بلا حواف تقريبا وتبلغ نسبة الطول الى العرض 19:9.

ويوجد أعلى الشاشة النوتش الشهير الموجود في هواتف أيفون X ولكن الشركة خلال المؤتمر أعلنت انها قلصت من حجم النوتش بنسبة 26 في المائة ويضم أيضا مؤشر LED وكاميرا امامية ومستشعر القرب ومستشعر الضوء.

أسوس

اما بالنسبة الى الكاميرا كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل مع عدسة بفتحة 1.8/f، ولكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 8 ميجا بكسل ومع عدسة بفتحة 2.0/f

تأتى نسخة الهاتف التي تحتوي على 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين تبلغ 64 جيجا بايت بسعر 500 يورو.

اما نسخة الهاتف التي تحتوي على 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين تبلغ 64256 جيجا بايت بسعر 600 يورو

مع العلم ان الهاتف سوف يكون متاح خلال أيام في اليابان بسعر 580 يورو وهو متاح للطلب المسبق حاليا، ولا يوجد معلومات أخرى عن توافر الهاتف في الأسواق العربية حتى الأن.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى