اخبار الأندرويد

فيديو مسرب لهاتف جوجل Pixel 3 XL يكشف المزيد من التفاصيل

كان من المتوقع أن تقوم شركة جوجل بالإعلان عن نظام التشغيل اندرويد P خلال شهر أغسطس الجاري وبالتحديد يوم 20،بهدف سرقة الأضواء قليلا من شركة سامسونج التي تنوي إطلاقها هاتفها المنتظر بشدة جالكسي نوت 9 خلال شهر أغسطس أيضا وبالتحديد في يوم 9.

ولكن على عكس المتوقع قامت جوجل بإطلاق نظام التشغيل الخاص بها منذ عدة أيام مما جذب اهتمام الكثيرين بعيدا عن سامسونج وليس هذا كل ما تقدمه جوجل خلال تلك الأيام بل تخطط جوجل لإطلاق هاتفها جوجل Pixel 3 XL خلال اكتوبر القادم.

ظهرت العديد من التسريبات مؤخرا تظهر فيها صور للهاتف المنتظر جوجل Pixel 3 XL وتقدم الصور أقرب مظهر لما سيكون عليه الهاتف وتتوافق أيضا مع المواصفات التي تم تسريبها بخصوص هاتف جوجل.

قام مدون روسي بنشر فيديو يعرض فيها هاتف جوجل Pixel 3 XL من جميع الزوايا وكما هو متوقع ، يتميز جهاز Pixel 3 XL بشق صغير في الجزء العلوي من الشاشة.

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=XGt5owoBs5w’]

اما بالنسبة الى باقى المواصفات ياتى الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون Snapdragon 845 مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا رام بالإضافة الى أحدث نظام تشغيل اندرويد P.

ومن المتوقع أن تكشف جوجل عن هواتفها الرائدة Pixel 3 XL و Pixel 3 فى 4 من شهر أكتوبر القادم مع العلم أنه سيتم فتح إمكانية حجز الهاتف مسبقا من خلال متجر بلاي ستور.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى