اخبار الأندرويد

رسمياً- أوبو تطلق R17 Pro بكاميرا ثلاثية ومستشعر بصمات مدمج في الشاشة!

منذ أقل من أسبوعين كشفت شركة أوبو عن Oppo R17 بمواصفات مثيرة للإعجاب شملت مستشعر بصمات مدمج في شاشة الهاتف وتصميم نتوء جديد، والآن كشفت الشركة الصينية عن النسخة الأعلى من الهاتف تحت إسم Oppo R17 Pro مع كاميرا ثلاثية ودعم SuperVOOC .

يعتمد جهاز Oppo R17 Pro على مجموعة شرائح Snapdragon 710 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية ولكن بدون دعم بطاقة microSD .

على الجانب الأمامي للهاتف نجد شاشة AMOLED قياس 6.4 بوصة بنتوء :نوتش” على شكل قطرة مياه ،الموجود في F9 / F9 Pro ، هذه الشاشة المميزة تأتي دقة 1080 × 2340 بيكسل وهي محمية بأحدث أنواع Gorilla Glass 6 من Corning ووفقًا لـ Oppo ، وتبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 91.5% .

الجزء الأهم في الهاتف الجديد هو إعدادات الكاميرا المثيرة للإعجاب، حيث يستقر في النتوء الأمامي الصغير كاميرا سيلفي بدقة 25 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 للحصول على أفضل صور شخصية.

في حين يتميز الجزء الخلفي للهاتف بكاميرا ثلاثية مميزة تعتمد على مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة متغيرة f/1.5-f/2.4 مثل تلك الموجودة في جالكسي S9 ونوت 9 .

المستشعر الثانوي في الكاميرا الخلفية يأتي بدقة 20 ميجابيكسل، في حين أن الكاميرا الثالثة هي مستشعر عمق ثلاثي الأبعاد مثل تلك الموجودة في الكاميرات الأمامية في الكثير من الهواتف التي تدعم التعرف على الوجه. لكن أوبو تقول إنه يمكن استخدامها لالتقاط الصور ثلاثية الأبعاد.

الكاميرا ليست الميزة الوحيدة في Oppo R17 Pro ، فهناك أيضا البطارية الكبيرة بسعة 3700 ملي امبير والتي هي في الحقيقة بطاريتين منفصلتين كل منهما 1850 ملي أمبير، وتدعم تقنية الشحن السريع 50W SuperVOOC التي طرحتها الشركة أول مرة مع هاتف Find X Lamborghini والتي تدعم شحن البطارية حتى 40% في 10 دقائق فقط عبر الشاحن السريع المرفق مع الهاتف.

الميزات الرائعة في Oppo R17 Pro لن تجعلنا ننسى مستشعر البصمات المدمج في شاشة الهاتف الذي إتجهت إليه أوبو في هواتفها الجديدة.

واخيراً يأتي Oppo R17 Pro مع نظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 من العلبة، ويوفر مجموعة من تدرجات الألوان بين الأزرق والأرجواني، وسوف يبدأ بيع الهاتف الجديد في منتصف أكتوبر القادم داخل الصين بسعر 625 دولار ، ولم تتوفر أية معلومات رسمية حول الإطلاق أو السعر العالمي بعد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق