اخبار التطبيقات

تطبيق CallBlocker – Block scam calls لحظر الأرقام المزعجة على أجهزة الآيفون!

الكثير منا يتعرض لمضايقات المكالمات المزعجة والغير مرغوب بها من ناحية بعض الأشخاص، وقد تكرر تلك المضايقات والاتصالات بشكل مزعج، مثل أن تستعمل بعض الشركات الهاتف كأسلوب للدعاية والتسويق، مما قد يزعجنا في بعض الأحيان من خلال الاتصالات المتكررة المزعجة وإرسال الرسائل الغير مرغوب فيها.

تطبيق CallBlocker - Block scam calls لحظر الأرقام المزعجة على أجهزة الآيفون!
تطبيق CallBlocker – Block scam calls لحظر الأرقام المزعجة على أجهزة الآيفون!

لذلك نقدم اليوم لمستخدمى نظام iOS هذا التطبيق الرائع الذي سيريحكم من تلك المشكلات المتكررة، حيث يعد تطبيق CallBlocker من افضل التطبيقات التي تساعدك على التخلص من الرسائل والمكالمات المزعجة.

تستطيع من خلال تطبيق CallBlocker إنشاء قائمة سوداء لجميع الأرقام الغير مرغوب فيها والمزعجة حتى لا تصل إليك بشكل نهائي، كما يتيح لك التطبيق حجب مجموعة من الأرقام التي تبدأ بأرقام معينة كمثال هناك مفاتيح أرقام شهيرة بالإسبام يمكنك تحديدها لمنع استقبال اي مكالمات تبدأ بتلك الأرقام.

ايضاً تستطيع من خلال تطبيق منع المكالمات حظر جميع الأرقام المجهولة التي ترد اليك بشكل تلقائي حيث لن يستطيع اي شخص غير مسجل لديك في جهة الاتصال بالاتصال بك.

مميزات تطبيق CallBlocker

  • تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  • القائمة السوداء (قائمة بالأرقام، التي ترغب في حجبها).
  • مذكرة بالمكالمات والرسائل التي تم حجبها.
  • ضغطة واحدة تشغيل/إيقاف لمانع المكالمات أو مانع الرسائل.
  • منع الأرقام الخاصة وغير المعروفة.
  • تحديد بداية أرقام لمنعها نهائي.

الملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 10.0  فما احدث.

الحجم باجهزة ابل: 18.8 ميجابايت

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: Konstantinos Papadakis

السعر : 0.99 دولار


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم
    بإعتقادي هذا البرنامج لم يقدم اَي جديد،، إلا اذا كان بالإمكان حجب الرسائل التي ترسل عن طريق الإنترنت و عوضاً عن رقم المرسل يكتب مكانه اسم الشركة المرسلة أو اسم الشركة المعلنة.
    و إذا احد يعرف برنامج له هذه الخاصية، تكفون اعطونا إياه ..

  2. انا اشوف ان المقال هذا ليسى له معنى
    بما ان تتوفر في الأجهزة الان ومع التحديثات حظر المكالمة والرسائل والفيس تايم وأي شي يتعلق بالتصال ولا يحتاج الى برامج حاليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى