تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة منوعة ترفيهية صحية وصيفية !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق HERE WeGo – للخرائط بدون إنترنت

يقدم لك التطبيق إمكانية استخدام الخرائط للتنقل بدون الحاجة الى التوصيل بالإنترنت، حيث يمدك التطبيق بالاتجاهات والمعلومات التي تحتاجها للتنقل في أي مكان.

يقدم لك التطبيق إمكانية استخدام نظام الملاحة GPS الموثوق به مع التوجيه الصوتي في سيارتك للحصول أفضل تجربة في القيادة.

السعر : مجاني


 

تطبيق المبشرات لتفسير الأحلام و الرؤى وفق الكتاب والسنة، مجاني!

تطبيق “المبشرات” هو تطبيق يعني بتفسير الأحلام و الرؤى و المنامات، تشرف على التطبيق و التفسير المفسرة “أم عبدالمحسن الفضلي” الحاصلة على إجازة في حقل تفسير الرؤيا.

ليس هناك حاجة للتسجيل وما شابه . التطبيق سهل جدا للاستعمال فقط تدخل الى الدردشة وتكتب الرؤيا وتنتظر الرد من قبل المفسرة حتى يأتي دورك ولا تخرج من المحادثة حتى تحافظ على دورك, لو خرج يأخذ دوره من جديد.

حساب إنستاغرام الخاص بالمفسرة: https://www.instagram.com/2011ama

تنويه:

تفسير الأحلام و إن كان له سوابق و شواهد لا تنكر في الكتاب و السنة إلا أن ذلك لا يعني تتبع الأحلام و الانشغال بتفسيرها و تأويلها و جعل حياتك و قراراتك مبنية عليها و معتمدة عليها فقد لا يتعدى الأمر سوى حديث نفس أو أضغاث أحلام و ليس بالضرورة رؤيا صادقة تستوجب التفسير.

المطور:  Q8Power‏

السعر : مجاني


تطبيق المبشرات لتفسير الأحلام و الرؤى وفق الكتاب والسنة، مجاني!

تطبيق SkyView® Free – لمشاهدة الكواكب والنجوم

تطبيق يقوم على استخدام كاميرا الهاتف المحمول لتحديد أماكن الاجرام السماوية تحديدها في السماء ليلاً أو نهارًا بدقة ويمكنك البحث عن الأبراج الشهيرة أثناء تلاشيها عبر توجيه الكاميرا الى السماء وتحديد موقع الكواكب في نظامنا الشمسي واكتشاف المجرات البعيدة ومشاهدة القمر الصناعي.

التطبيق يقوم على تقنية الواقع المعزز ولا يتطلب الاتصال بالإنترنت ويمكنك التقاط وتبادل الصور السماوية مع الأصدقاء والعائلة على الشبكات الاجتماعية.

السعر : مجاني


تطبيق ColorNote – للملاحظات والمهام اليومية

هو تطبيق المفكرة والملاحظات البسيط وهو يوفر لك تجربة تحرير المفكرة السريعة والبسيطة عند كتابة الملاحظات والمذكرات ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل وقوائم التسوق وقوائم المهام.

يمكنك تدوين الكتابة النصية أو إنشاء قائمة اختيارات وإضافة العدد الذي تريده من التدوينات في القائمة الرئيسية للتطبيق لتي تظهر على الشاشة الرئيسية للتطبيق في كل مرة يفتح فيها البرنامج.

السعر : مجاني


لعبة Good Pizza

لعبة لمحبي وجبة البيتزا الشهيرة حيث يمكنك تشغيل متجر البيتزا الخاص بك وتقديمها لعملائك مع توفير الكثير من الأموال حتى تستطيع شراء مستلزمات البيتزا الشهية ومعدات صناعتها وترقية الفرن الخاص بك لتقديم أكبر عدد من البيتزا لرغبة لتلبية عملائك.

السعر : مجاني


لعبة Maestria

هي لعبة تقدم لك نوع جديد من ألعاب الالغاز والبازل الشهيرة حيث ستساعدك الشخصية الكارتونية Fugue داخل العوالم السحرية الثمانية من أجل تحقيق الفوز، يمكنك ببساطة ترتيب الألغاز بطريقه صحيحة للفوز في خلال 160 مستوي تقدمه لك اللعبة من السهل الى الأكثر صعوبة.

السعر : مجاني


تطبيق Virus Cleaner MAX Security – للحماية من الفيروسات

تطبيق مضاد للفيروسات ومن أفضل برامج مكافحة الفيروسات والفحص الأمني للهواتف الأندرويد، يقوم التطبيق بفحص التطبيقات المثبتة والتطبيقات الجديدة وبطاقات SD وإزالة الفيروسات والتهديدات، ويعد تطبيق مضاد للحماية من الفيروسات وحارس أمان متنقل

السعر : مجاني


تطبيق LOCKit – للحفاظ على خصوصيتك وقفل هاتفك

يوفر لك التطبيق حماية لخصوصيتك على جميع ملفات هاتفك من صور وملفات موسيقي وتطبيقات فلا داعي للقلق بشأن أصدقائك عند اقتراض هاتفك لتشغيل الألعاب، أو عند قيام أطفالك بمسك هاتفك بدون أذنك.

يقدم لك التطبيق إمكانية إخفاء الصور الشخصية ومقاطع الفيديو  وعند تكرار محاولات المرور الخطأ لهاتفك يقوم التطبيق بالتقاط صورة من يحمل الهاتف.

السعر : مجاني


تطبيق لوحة المفاتيح Facemoji Emoji Keyboard

تطبيق لوحة المفاتيح الاموجي تحتوي  على أكثر من 4 ألاف رموز تعبيرية وصور GIF وملصقات ساخرة لإضافة الحيوية الى الدردشات بين أصدقائك خلال الواتساب او الفيسبوك، كما تدعم لوحة المفاتيح العديد من اللغات ويمكنك تخصيص الصورة الشخصية لخلفية أزرار لوحة المفاتيح.

السعر : مجاني


تطبيق دردشاتي - للتعارف والدردشة
تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة

تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Chatweb

السعر : مجانا


تطبيق All Video Downloader – لتحميل مقاطع الفيديو بجودة عالية

يتيح لك التطبيق تنزيل الفيديوهات الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي عن طريق استخدام واجهة سهلة الاستخدام لهذا التطبيق، ويوجد بداخل التطبيق متصفح مدمج يمكنك من تنزيل أي فيديو من حساباتك اجتماعية ومقاطع الفيديو الشهيرة بجودة عالية الدقة HD بنقرة واحدة فقط.

السعر : مجاني


تطبيق U-Dictionary – قاموس لتعلم اللغة الإنجليزية

يعمل تطبيق القاموس بشكل رائع بدون الحاجة الى الاتصال بالإنترنت حيث يمكنك تنزيل حزمة اللغات المفضلة حيث يتيح أكثر من 38 لغة دولية، ويقدم لك إمكانية استخدام الكاميرا لترجمة الكلمات بسرعة باستخدام تقنية OCR دون اتصال، ويقدم ايضا نطق مثالي للغة الإنجليزية باللغة البريطانية واللكنة الأمريكية.

السعر : مجاني


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى