اخبار الأندرويد

هواوي تعمل على تصميم جديد بديل للنتوء (النوتش) !

أصبح تصميم النوتش “النتوء” أو الشاشة المقطوعة أياً ماكان إسمه هو التصميم السائد في هواتف هذا العام، وذلك بعدما إعتمدته آبل في هاتف آيفون X العام الماضي. لكن الكثير من محبي الهواتف الذكية يشتكون من هذا التصميم ولا يفضلونه، لذلك بدأت هواوي في العمل على تصميم جديد بديل للنوتش.

وفقاً لوسائل الإعلام الكورية فإن هواوي تعمل على تصميم هاتف ذكي جديد غريب بعض الشئ، حيث قامت الشركة الصينية بالتخلي كلياً عن فكرة النوتش واستبدلتها بفتحة كاميرا في أعلى شاشة الهاتف نفسه كما يظهر في الصورة.

ما رأيكم في هذا التصميم؟

هذا التصميم بالتأكيد سيزيد من نسبة الشاشة إلى الهاتف، ولكنه سيواجه مشكلة كبيرة عند تشغيل التطبيقات واستخدام الهاتف، وكيف سيتم إستغلال المساحة الزائدة في الشاشة مع وجود ثقب يحتوي الكاميرا!

كذلك يوضح التصميم الذي نشرته ETNews احتواء الهاتف على حافة شاشة علوية نحيفة للغاية تحتوي على سماعة الأذن وجهاز استشعار الضوء.

ويتوقع التقرير أن يكون هذا التصميم الجديد نوع من أنواع الدعايا والتسويق لهواتف هواوي، إلا أن المصدر يذكر أن هناك هاتف قادم بهذا التصميم بشاشة LCD قياس 6.39  انش من الممكن إطلاقه في الربع الأخير من هذا العام.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى