اخبار الأندرويد

هذا هو الشكل النهائي لهاتف جالكسي Note 9 على الطبيعة!

رصدنا معكم من قبل ظهور أول صورة مسربة لهاتف سامسونج المنتظر جالكسي نوت 9 ، والتي أوضحت قدوم الهاتف بتصميم مشابه لنوت 8 ، وكانت تلك الصورة لواجهة الهاتف فقط دون الكشف عن ظهر الهاتف وتفاصيل التصميم، والآن ظهرت الصورة الكاملة لهاتف Galaxy Note 9 .

توضح الصورة التصميم الخلفي للهاتف الذي يكشف عن كاميرا مزدوجة في وضع أفقي مزودة بفلاش LED، مع مستشعر بصمات خلفي صغير الحجم أسفل إعدادات الكاميرا.

كذلك ترصد الصورة قلم S Pen المطور بإتصال بلوتوث، ويبدو أن القلم احتفظ بلون مخصص له وهو اللون الذهبي مع رأس متطابقة مع لون الهاتف الأزرق.

وتوضح الصور أعلاه رصد أول صورة حية للهاتف نوت 9 أثناء إختباره، والتي توضح التطابق بين واجهة الهاتف الجديد والجيل السابق له، وسوف يأتي نوت 9 بشاشة Super AMOLED قياس 6.4 بوصة، ومعالج  كوالكوم سنابدراجون 845 مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام ، وسعات تخزين متعددة تبدأ من 64 جيجابايت، كذلك ستتوفر نسخة عالمية من الهاتف بمعالج سامسونج Exynos 9810 ، بالنسبة للكاميرات فمن المتوقع أن يأتي Note 9 بكاميرا خلفية مزدوجة بمستشعرات 12 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بمستشعر 8 ميجابيكسل، وبطارية قد تصل إلى 4000 ملي أمبير.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى