ارشادات

نظام تشغيل iOS 12 – طريقة تفعيل تحديثات iOS التلقائية على ايفون وايباد!

يظل نظام التشغيل iOS 12 ، ملئ بالتفاصيل والميزات الخفية التي نحرص على أستكشافها معكم دوماً حتى أدق التفاصيل، وبالبحث في تفاصيل النظام الصغيرة نعرض لكم اليوم طريقة تعيين جهاز iPhone أو iPad لتثبيت تحديثات iOS الجديدة تلقائيًا.

في نظام iOS 11 ، قدمت آبل ميزة اختيار تحديث النظام وتثبيت التحديثات في منتصف الليل، إلى جانب ميزة “Remind Me Later” للراحة ، لكن نظام التشغيل iOS 12 جاء ليعمل على رفع مستوى التشغيل مع خيار تحديث iOS التلقائي بالكامل.

قبل تفعيل التحديث التلقائي للنظام، تأكد من حصولك على نظام نسخ احتياطي جيد، تحسباً لأي مشكلات غير محتملة أثناء تحديث أي برنامج تلقائياً.

طريقة تفعيل تفعيل تحديثات iOS التلقائية على ايفون وايباد:

  • افتح الإعدادات الداخلية.

  • مرر لأسفل واختر الخيار عام “General”

  • ثم تحديث النظام Software Update .

  • يمكنك الآن رؤية إيقاف\تشغيل on/off التحديثات التلقائية”Automatic Updates”

  • انقر فوق التحديثات التلقائية “Automatic Updates” لإيقاف وتشغيل الميزة.

إذا لم تحصل على تحديث iOS 12 بعد، فيمكنك الآن تجربة النسخة التجريبية العامة للنظام، والتي نقدم لكم شرح مفصل لكيفية تثبيتها على جهازكم في موضوع : كيفية تثبيت النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 12 على الآيفون و الآيباد!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. هذه الطريقة تأخذ بيانات كثيرة على الشبكة الخلوية فلو كان تحديثات تلقائية ولكن على الوافاي فقط فكان افضل بكثير جدا

    مع جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى