اخبار التطبيقات

تطبيقات رمضان لليوم الثاني و العشرين (22) – مجموعة مميزة ومطلوبة بكثرة !

أهلاً و سهلاً بكم في اليوم و الثاني و العشرين و مقالة تطبيقات يومية جديدة، لدينا اليوم تطبيقان مميزان متاحان مجاناً لفترة محدودة سارع بالحصول عليهما قبل انتهاء العرض!

تطبيق TextGrabber 6 - لتحويل الكلام المطبوع إلى نصوص رقمية
تطبيق TextGrabber 6 – لتحويل الكلام المطبوع إلى نصوص رقمية

تطبيق TextGrabber 6 – لتحويل الكلام المطبوع إلى نصوص رقمية

تطبيق مهم يتيح لك تحويل النصوص الموجودة داخل الصور إلى نصوص رقمية عبر تقنية OCR ثم التعديل عليها كما تشاء أو ترجمتها من خلال التطبيق، كما يستطيع التطبيق أيضاً اكتشاف النصوص فقط بمجرد تسليط الكاميرا عليها دون الحاجة إلى التقاط صورة، أيضاً بإمكانه تمييز أرقام الهواتف و الإيميلات و روابط الإنترنت لتسهيل الخطوات القادمة للتعامل معها.

المطور: ABBYY

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Gratitude Journal
تطبيق Gratitude Journal

تطبيق Gratitude Journal

تطبيق مميز يتيح لك كتابة الأشياء التي تشعر بالامتنان نحوها و لوجودها في حياتك بشكل يومي، يذكرنا بضرورة إحصاء نعم الله علينا و شكره عليها، و هو أسلوب حديث متبع و مرشح من قبل الأطباء النفسيين حديثاً للتغلب على مشاعر القلق و الاكتئاب، التطبيق يتمتع بواجهة عصرية و مزايا متعددة لكتابة أفكارك و خواطرك بشكل جذاب.

المطور: PPL Development Company

السعر : مجاني لفترة محدودة


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى