اخبار الأندرويد

آسوس تطلق هاتف ZenFone Ares مع سنابدراجون 821 ورامات 8 جيجا!

أعلنت شركة آسوس عن هاتفها الجديد ZenFone Ares في صمت، دون عقد حدث أو حتى إصدار بيان صحفي حول هذا الموضوع، يركز الجهاز الجديد على تقنية AR (الواقع المعزز) و VR (الواقع الافتراضي) مع مواصفات مطابقة تقريبًا لهاتف ZenFone AR الذي اطلقته الشركة العام الماضي.

يأتي الهاتف مع شاشة Super AMOLED مقاس 5.7 بوصة مع نسبة أبعاد 16:9 ودقة QHD (1440 × 2560 بكسل).

بالنسبة للكاميرات فتأتي الخلفية بمستشعر 23 ميجابيكسل مع عدسة PixelMaster 3.0 عالية الدقة. و تلك الكاميرا قادرة على تتبع الحركة واستشعار العمق للحصول على التأثيرات ثلاثية الأبعاد الرائعة.أما الكاميرا الأمامية فتأتي بمستشعر 8 ميجابيكسل.

يعتمد ZenFone Ares  على معالج سنابدراجون 821 ، المدعوم بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام، وذاكرة تخزين قابلة للتوسيع بسعة 128 جيجا بايت. كما أن الجهاز متوافق مع تقنية ARCore من جوجل.

هاتف آريس يعمل على نظام تشغيل قديم نسبيا، فقط أندرويد نوجا! ولكن سعة البطارية تبدو جيدة بقدرة 3300 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 ،  يتميز الهاتف بصوت فائق بتردد 384 كيلو هرتز مع تقنية SonicMaster 3.0 Hi-Res، ويدعم سماعات DTS Headphone مع محيط 7.1 .

هاتف ZenFone Ares مقتصر على دولة تايوان فقط في الوقت الحالي، وهو متوفر للبيع بسعر 333 دولار، ولم تعلن شركة آسوس عن موعد توافره لباقي دول العالم بعد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى